بعد عبدالناصر زيدان.. أزمة جديدة لـ رامز جلال بسبب سمية الخشاب

الموجز   

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لإصابة قوية خلال مشاركتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" والذي يقدمه الفنان رامز جلال في موسم رمضان 2024.

وفي تصريحات لموقع "فيتو"، قالت مروة، مديرة أعمال الفنانة سمية الخشاب، إن الفنانة تستعد لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرنامج بعد إصابتها أثناء التصوير.

وأضاف مديرة أعمال الفنانة: "الحكم العادل للقضاء، وإن شاء الله هيجيب حقها."

وكانت قناة MBC مصر قد طرحت في وقت سابق أغنية “رامز جاب من الآخر” الأغنية الدعائية لبرنامج المقالب الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال على MBC يوميا في رمضان.

وأفاد موقع "فيتو"، نقلا عن مصادر له، بأن رامز جلال قام بتصوير برنامجه في مدينة ملاهٍ ضخمة بدبي الإماراتية، ويقوم باستضافة عدد من نجوم الفن والرياضة.

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي عبد الناصر زيدان عن كسر ذراعه  في برنامج رامز جاب من الآخر، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024.

وفي تصريحات للموقع، قال "زيدان": “أنا متكلمتش على الصورة ولا برومو البرنامج،  أنا دراعي مكسور وكان من المفترض أن يكون فيه تقدير واهتمام، عشان العلاج بتاعي بعد كسر ذراعي ولكن محدش سأل”.

وهدد عبد الناصر زيدان، رامز جلال، وإدارة البرنامج بسبب عرض الحلقة، حيث نشر صورته من البرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلقًا بقوله: "كنت أتمنى أن يكون هناك حل لأزمتي مع mbc قبل ظهور هذا البرومو، وما زلت أنتظر بكل احترام وتقدير موقفًا إيجابيًا يليق بمؤسسة عريقة بوزن كيان mbc".

وأضاف زيدان: "ويبدو أن الأمر يسير في اتجاه لم أكن أود أن نذهب إليه، وهناك عدم اهتمام متعمد من المسئولين عن قناة mbc في مصر لما أصابني من أضرار كبيرة يوم تصوير المقلب مع رامز جلال في دبي".

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، بعد إعلان ضيوف برنامج "رامز جاب من الآخر"، تعرضهم  للكسر أو الإصابات الجسيمة أثناء تصوير الحلقات التي ظهروا فيها.

وكان من أبرز النجوم الذين أعلنوا تعرضهم لكسور، الفنانة سمية الخشاب، والإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان.

تعليقات القراء