القبض على دلال والانتقام من شوقي وكارم.. أحداث مثيرة في الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة

شهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، أحداثا مثيرة، أبرزها القبض على دلال، وثأر محمد رمضان من شوقي وكارم فتح الله.

وبدأت أحداث الحلقة الأخيرة بدخول سيد على والدته، ومن ثم تقوم صفصف بإخباره أن جعفر قد عثر على ابنه وتطلب منه عدم إخبار أحد، ومن ثم تدخل دلال على والدة جعفر ليقوم سيد بإخبارها بأن شقيقه عثر على ابنه، وهنا تبدأ غيرة دلال من جديد.

يذهب والد دلال عند جعفر ليطلب منه مهلة جديدة ومن ثم يوافق جعفر على المهلة، ثم يظهر حمادة مع ولديه ليخبرهم بأنه متخوف من رد فعل جعفر وأنه يجهز لشئ ما، ثم يرد شوقي بأن جاهز لجعفر ومستعد أن يقف أمامه.

تقوم ثريا بتقديم الطعام لسيف ومن ثم تأتي صفصف لتقدم الطعام لسيف، ثم يبدأ سيف بالحديث مع والدته وجدته، ومن ثم تأتي دلال فتخاف صفصف وتقوم بالاتصال بجعفر، ثم يخبرها جعفر بأن دلال هي وراء كل المشاكل التي حدثت له، وأنها هي من قامت بخطف ابنه، ويطلب منها بأن تحافظ على سيف حتى يأتي لهم.

تقوم صفصف بإدعاء أنها متعبة ومن ثم يلتف الجميع حولها من دلال وثريا وسيف، ثم يتصل جعفر بنعيم ويطلب منه الذهاب إلى الشرطة لتقديم الفيديو الخاص بدلال، ومن ثم يدخل جعفر عند ثريا ليخبر الجميع أن دلال هي السب في خطف سيف وأنها السبب وراء إجهاض عايدة، لتقوم دلال بالدفاع عن نفسها، ولكن يقوم جعفر بتكذيبها أمام الجميع ومن ثم تدخل الشرطة لتأخذ دلال.

ثم يذهب جعفر وأسرته إلى الشارع ليقوم سيد باحتضان سيف، ثم يقوم جعفر بأخذ حق سيد ونعيم من شوقي وكارم، ليقوم جعفر بضرب شوقي ونعيم وسيد بضرب كارم، ثم تدخل الشرطة للقبض على الأخوين.

يعلم جعفر بأن عايدة تسافر خارج البلاد ومن ثم يخبر صديقتها بأنها اختارت الأفضل لهما، ثم يذهب جعفر إلى الشيخ ويخبره بأنه سوف يترك فكرة إعطاء الناس المال مقابل ردها بالزيادة، وذلك من أجل التقرب إلى الله حيث أن الله أكرمه بعودة ابنه، وذهب جعفر لنعيم ليخبره بأن يجمع المال من الناس بدون أي زيادة، وتنتهي أحداث المسلسل بتذكر جعفر لبعض ذكرياته مع زوجاته، ثم يحدث والدته بأن متشوق لزوجاته عايدة نرجس.

تعليقات القراء