هالة صدقي تعلق على تغيير نهاية مسلسل «جعفر العمدة»

الموجز   

أثارت الفنانة هالة صدقي جدلاً واسعا بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي كشفت خلاله عن إعادة تصوير مشهد النهاية من مسلسلها "جعفر العمدة".

وسارعت هالة صدقي بحذف الفيديو من حساباتها، وكتبت قائلة: "على فكرة النهاية ماتغيرتش خالص" وكان لها تعليق آخر "والله العظيم وحياة أغلى الغاليين النهاية ما تغيرتش أنا بلعب معاكم".

وكان الفيديو الذي حذفته هالة صدقي يتضمن تواجدها بكواليس المسلسل وهي تستعد لوضع مكياج شخصيتها "صفصف".

وعلّقت قائلة: "نداء من صفصف النهاردة يوم العيد منزلنا، بطلوا توقعات، بتتوقعوا وصفصف تشتغل، بتتوقعوا وحاجات بتتغير، أبوس ايديكم عايزة أعيد، بلاش توقعات، عجبكوا كده؟، وأنا اللي بدفع التمن، كل سنة وأنتوا طيبين.. تعبت".

ونقل موقع "مصراوي" عن مصدر داخل مسلسل "جعفر العمدة" تأكيده أن نهاية العمل لم تتغير مثلما تردد عبر عدد من المواقع، موضحا أن ما حدث هو إعادة تصوير أحد المشاهد بسبب وجود مشكلة تقنية، ولا علاقة له بتغيير نهاية الأحداث.

ويحقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاحاً جماهيرياً كبيرا منذ عرضه ضمن سباق دراما رمضان، وهو بطولة: محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ويعد المسلسل هو التعاون الثالث بين رمضان ومحمد سامي بعد تعاونهما من قبل بمسلسلي "الأسطورة" و"البرنس" حققا أيضاً نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.

تعليقات القراء