«أعمامهم غالبا بينهبوا إرثهم» .. ماجدة خير الله: يعني إيه الأم لا تؤتمن علي أموال أطفالها القصر

الموجز

قالت الكاتبة ماجدة خير الله في تعليقها على أحداث مسلسل تحت الوصاية ، يعني إيه الأم لا تؤتمن علي أموال أطفالها القصر "تحت سن الرشد" .

ووجهت خير الله رسالة لمنظمات المرأه جاء فيها : منظمات المرأه ليه ماتلعبش دور في تغيير تلك القوانين المجحفه؟ مردفة ، اللي بتضع الاطفال اليتامي وامهم تحت رحمه الاعمام اللي غالبا بينهبوا إرثهم.

وكانت الكاتبة والناقدة ماجد خير الله قد أشادت في منشور لها بمسلسل تحت الوصاية .

حيث كتبت تقول :  تحت الوصايه، سبق كل المسلسلات المنافسه بعدة درجات .و

وتابعت : هذا رأي غير متعجل علي الإطلاق، بغض النظر عن ماسوف تنتهي اليه الاحداث.

وأوضحت خير الله : العناصر الفنيه شديدة التميز بدايه من السيناريو(خالد وشيرين دياب)التصوير(بيشوي روزفلت)، الموسيقي التصويريه (ليال وطفه) ، المونتاج، الممثلين نفر نفر، وطبعا المخرج محمد شاكر خضير مايسترو العمل.

 

وتدور أحداث مسلسل «تحت الوصاية» حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لرضيعة وطفل «9 سنوات»، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

وشهدت الحلقة 5 من مسلسل «تحت الوصاية» تحدى «حنان ــ منى زكى»، الصيادين بعد أن أفسدوا بيع الجمبري لها، ونجحت أن تبيع الجمبري بمساعدة «عم ربيع ــ رشدي الشامي» وكسب أموال منه.

https://youtu.be/ct3AfsT2szE

تعليقات القراء