أبرزها تحت الوصاية وحرب.. مواعيد وقنوات عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان

بدأت القنوات الفضائية في الكشف عن مواعيد وقنوات عرض المسلسلات التي ستعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وفيما يلي قائمة مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان:

1. مسلسل تحت الوصاية

يعرض اعتبارا من 16 رمضان، وهو مكون من 15 حلقة، بطولة منى زكي تأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

وتعرض قناة "DMC " المسلسل عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 7:45 مساء.

المسلسل يعاد عرضه في تمام الساعة 12:45 صباحا، و2:15 مساء.

2. مسلسل تغيير جو

تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، ويذاع العمل عبر فضائية MBC مصر خلال النصف الثاني من شهر رمضان، بالإضافة إلى منصة "شاهد" الرقمية.

ومن المقرر أن  يعرض مسلسل تغيير جو، عبر شاشة قنوات mbc مصر، حيث تعرض على قناة mbc  مصر، العرض الأول سيكون في تمام الساعة 10:00 مساءً، الإعادة: 3:30 مساءً، وmbc مصر 2 العرض الأول في تمام الساعة 1:00 صباحًا والإعادة: 1:00 مساءً ليستبدل مسلسل النصف الاول الهرشة السابعة.

3. مسلسل حرب

مسلسل حرب للفنان أحمد السقا ويعرض في آخر 10 أيام من شهر رمضان المقبل على قناة on، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، من بطولة محمد فراج، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد جلال.

وتعرض قناة "ON" المسلسل عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 9:00 مساء.

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل " حرب" يوم 21 رمضان الجاري.

4. مسلسل الصندوق

من بطولة الفنان الشاب أحمد داش وهدى المفتي، وإخراج مروان عبد المنعم، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قناة mbc مصر.

ومن المقرر ان تبدأ قناة "MBC مصر" عرض الدراما المُثيرة والمشوقة "الصندوق" بداية من "الخميس" في تمام التاسعة مساءً يوميًا، ويُعرض في الوقت ذاته على منصه "شاهد" المفتوحة بدون إشتراك.

5. جت سليمة

 مسلسل جت سليمة من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، ابتداء من 16 رمضان علي شاشتي “cbc” و“cbc دراما”.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة في ثلاث عصور مختلفة، وتم تغيير اسمه لـ جت سليمة بعدما كان يحمل اسم "صراع الفصول".

ينطلق عرض مسلسل جت سليمة للنجمة دنيا سمير غانم، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 رمضان على قناة cbc، الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا، وعلى قناة cbc  دراما الساعة 11.15 مساء والاعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحاً، بجانب عرضه على منصة Watch it الساعة 9 مساء.

6. مسلسل تلت التلاتة

 مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قنوات النهار والقاهرة والناس والشمس، حيث يتكون من 15 حلقة.

وتخوض غادة تجربة جديدة خلال العمل اذا تظهر بـ 3 شخصيات في الأحداث الأولى صاحبة شركة عقارات والثانية فاشون دايزاينر والثالثة كاتبة روائية.

يُعرض مسلسل "تلت التلاتة" على شاشة قناة النهار في الساعة الثامنة والنصف مساءً، والإعادة الواحدة صباحًا، وعلى قناة النهار دراما في الساعة السابعة مساءً والإعادة في العاشرة مساءً ولثانية والنصف صباحًا، وعبر قناة القاهرة والناس يُعرض في الساعة الحادية عشر مساءً والواحدة صباحًا، وعلى قناة sbc في الساعة الثانية عشر مساءً، والإعادة في التاسعة والربع مساءً.

مسلسل "تلت التلاتة" من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولتة إلى جانب غادة عبدالرازق كلًا من:الفنان أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وبرلتنى فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

تعليقات القراء