«التخلف العقلي والعبط» .. ماجدة خير الله: مايان السيد أسوأ شخصية في مسلسل يسرا

الموجز

هاجمت الناقدة ماجدة خير الله ، الممثلة الشابة مايان السيد، وانتقدت أداءها في مسلسل النجمة يسرا .

حيث كتبت ماجدة خير الله تقول : من اسوء شخصيات مسلسل 1000 حمد الله ع السلامه ماتفدمه مايان السيد .

وأوضحت قائلة : لم تدرك الفرق بين شخصيه فتاه عاشت معظم عمرها في كندا.

وتابعت : بالتالي فهي نستغرب بعض تفاصيل الحياه في مصر، وبين فتاه تعاني من التخلف العقلي وعدم الادراك.

وأضافت : كان لابد للمخرج أن يصحح ويدقق في أسلوب أداءها، ولايتركها لاجتهادها الشخصي، فالأجنبي الذي يزور مصر للمره الاولي لايتصرف بهذا العبط ، وعدم الإتزان .

 

شهدت أحداث مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة خلال الأسبوع الأول من رمضان العديد من الأحداث الكوميدية، إذ إن يسرا لم تحصل على لحظة راحة واحدة منذ وصولها إلى القاهرة، بدور "دكتورة سميحة" العائدة من كندا مع ولديها لاستلام ميراثهم من زوجها المتوفى بعد هجرة دامت 25 سنة.

بدأت المواقف أولاً بفقدان الحقيبة التي تحمل جوازات سفر ابنتها سماح (ميان السيد) وابنها سامح (آدم الشرقاوي)، ثم تكتشف أن شقتها في وسط البلد بيعت لشخص لا تعرفه، وتتورط في قضية اقتحام الشقة التي لا يمكنها إثبات ملكيتها لها، وأثناء هذا تفقد ابنتها سميحة مع الحقائب التي تحمل ملابس الأسرة كلها، ثم تفقد ابنها سامح أيضاً الذي لا يعرف شيئاً بالقاهرة، وهكذا يهيم الثلاثة في القاهرة بلا أوراق أو أي أموال، وبملابس لا تخصهم، حيث تُضطر يسرا لارتداء ملابس تخص شيماء سيف، بينما يرتدي آدم ملابس محمد ثورت.


"1000 حمدلله ع السلامة"

يشارك في بطولة "1000 حمدلله ع السلامة" بجوار يسرا كل من: مايان السيد، عنبة، بيومي فؤاد، محمد ثروت وشيماء سيف، أحمد عبد الوهاب، ومحمد محمود وإيمان السيد، علاء مرسي وسماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

تعليقات القراء