«المشاهد مش من حقه يقولي أستخدم أو مستخدمش إيه» .. خالد يوسف: معرفش أشوف المشهد من غيرها

الموجز

علق المخرج خالد يوسف، على الانتقادات الموجهة إليه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استخدام مقطوعات موسيقية في مسلسل «سره الباتع»، سبق واستعملها في أفلامه.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، مساء الأربعاء، أنه استخدم بالفعل مقطوعات موسيقية في المسلسل، سبق واستعملها في أفلامه.

وأشار إلى أنه لم يؤلف موسيقى خصيصًا لفيلم «حين ميسرة»، بل اعتمد على دمج ما بين موسيقى فيلم «العاصفة» للملحن الراحل كمال الطويل، وموسيقى الملحن ياسر عبدالرحمن في فيلم «خيانة مشروعة».

وأوضح أنه أشار في تتر الفيلم إلى استعانته بألحان «الطويل» و«عبدالرحمن»، بعد الحصول على موافقة أصحابها، لافتًا إلى أن «الموسيقى وجدان أي عمل فني».

وأكمل: «لما بحط تيمة موسيقية وبتعلق بها ومعرفش أشوف المشهد من غيرها مبقدرش أشيلها، في البداية بحط موسيقى كإرشاد لحد ما تتعمل الموسيقى الجديدة، ولو محستش المشهد بعد ما تخلص، برجع للموسيقى الأولى».

وتوجه برسالة إلى منتقديه: «مزيكا أفلامي وأنا مستأذن أصحابها إيه المشكلة مش فاهم؟ أنت كمشاهد وناقد لك تقول إن الموسيقى غير معبرة او لم تضف بعدًا أو معجبنيش المشهد، وأنا حقي المطلق أستخدم الموسيقى اللي عاوزها، لكن مش من حقك تقول لي أستخدم أو مستخدمش إيه».

مسلسل «سره الباتع» إخراج خالد يوسف، يشارك فيه أكثر من 60 فنانا، ومن بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي.

https://youtu.be/IRhpPhJX3Z8

تعليقات القراء