فيديو «ده إنتوا فشلة واللي مش عاجبه يتكلم» .. خناقة محمد سعد في موقع تصوير مسلسل إكس لانس

الموجز

تداول عدد من رواد موقع الفيديوهات القصير تيك توك فيديو تم تصويره من داخل لوكيشن تصوير مسلسل محمد سعد الجديد إكسلانس.

وظهر محمد سعد فى الفيديو وهو ثائر ويقوم بالتعدى اللفظي على جميع العاملين فى المسلسل، ويبدو أن هناك أزمة كبيرة تعرض لها داخل الكواليس.

وتسبب الفيديو المنتشر لمحمد سعد من داخل الكواليس فى غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وطالبوه بعدم التعامل مع فريق عمل المسلسل بهذا الشكل.

الخناقة مش معايا ورحمة أمي

وقال إبرام نشأت مخرج العمل في تصريحات صحفية : الخناقة مش معايا ورحمة أمي ووحياة عيالي ولا مع طاقم العمل، الخناقة مع كرو الإنتاج ودي أول خناقة أشوفها ليه، والناس فاهمة غلط بالعكس هو أصلا صاحبنا وبيضحك ويهزر معانا في الكواليس طول الوقت وبيدعمنا.

وأضاف إبرام نشأت: الكواليس زي الفل وهو فنان شاطر ومحترم وأخويا وصاحبي وجاري، وهو اللي رشحني هو صاحبي جدًا.

وأردف قائلا: وسبب من أسباب الخناقة إننا كنا بنصور في الحرفيين وهي منطقة زحمة ودوشة وهو ما كانش عارف يصور.

مفاجأة للجمهور

 

وكشف المنتج ممدوح شاهين في وقت سابق  تفاصيل مسلسل محمد سعد الجديد “الحاج إكسلانس” الذي يعرض في رمضان 2023، حيث قال إن العمل بدأت تحضيراته منذ عدة أشهر، وكان الأمر في سرية تامة  ليكون مفاجأة للجمهور.

وأضاف ممدوح شاهين: أن مسلسل محمد سعد  الحاج إكسلانس الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل يتضمن 30 حلقة، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، مؤكدا  أنه تم الانتهاء من كتابة 20 حلقة.

مسلسل الحاج إكسلانس بطولة: محمد سعد، أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح وإبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، ومن المفترض أن يُعرض في رمضان 2023.

تعليقات القراء