ظهور محمود عبد المغني في دور «الضابط هارون».. أحداث شيقة في الحلقة الرابعة من الكتيبة 101

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الكتيبة 101، تصاعدا في الأحداث.

وشهدت الحلقة ظهور مميز للنجم محمود عبد المغني للمرة الأولى ضمن أحداث المسلسل فى دور «الضابط هارون»، والمشهود له بكفاءة شديدة مثلما ظهر فى مكالمة هاتفية بينه وبين عمرو يوسف "الضابط نور".

كما كشفت الحلقة عن اتفاقا بين الدكتور في سيناء - الذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب - والعناصر الإرهابية لتنفيذ عملية تهريب للسلاح لداخل سيناء.

ويدور الحديث بين الدكتور وبين أحد قيادات العناصر الإرهابية، ويحمل الحديث الذي يوجهه القيادي الإرهابي نبرة تهديد للدكتور، مما ينذر عن كشف تورطه في قتل أحد الأشخاص يدعى ضياء بعد تمكن قوات الأمن من تحديد موقع النفق الذي يضم العناصر الإرهابية وتتم من خلاله عملية تهريب الأسلحة.

نجح أفراد الكتيبة 101 خلال أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل فى مهمتهم الموكلة إليهم من خلال الذهاب إلى محطة كهرباء فرعية فى العريش، وذلك بعد فترة من تعطلها على يد الإرهابيين ممن عطلوا وجود أية مهندسين بهدف فرض حياة سيئة على أهالى سيناء وجعلهم يعانون.

وهو ما جعل الضابط نور "عمرو يوسف" إلى الذهاب إلى المحطة والتنكر فى زي مدنيين والقضاء على المخربين هناك، حتي يتمكن المهندسين من الذهاب وتشغيل المحطة من جديد.

تعليقات القراء