اللقاء الأول بين أمير كرارة ومي عز الدين.. تصاعد الأحداث في الحلقة الرابعة من سوق الكانتو

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل سوق الكانتو، والذي يخوض بطولته النجم أمير كرارة ومي عز الدين، تصاعدا كبيرا في الأحداث.

 

بدأت أحداث الحلقة 4 من مسلسل سوق الكانتو بتحذير من "طه القماش" أو أمير كرارة لـ "الخواجة" بألا يتعرض لرجالته، ثم يدخل "علوان" إلى الكباريه ويسأله عما يحدث، ليرد عليه طه بأنه ليس هناك شيئا، وينصرف الخواجة.

ويذهب طه القماش إلى منزله ويخبره حارس العقار بأنه هناك عصابة دخلت شقته وحطموها.

وتواصلت أحداث الحلقة، إذ يذهب أحد الأشخاص ليخبر عبد العزيز مخيون بأن مخزن "عوض" تعرض لحريق وأن الاتهامات تحوم حول طه القماش.

وفي المشهد التالي توقظ شيرين ابنتها راوية أو مي عز الدين، وتتأسف لها عما حدث في ليلة الأمس وتعرضها لحالة إغماء بعدما أفسدت "مدام ماري" صفقة بيع الملابس في البانسيون، وبدورها تعتذر لها راوية عما حدث، ويحاولان البحث عن طريقة لتسديد ديونهما.

وضمن أحداث الحلقة تحدث مواجهة بين الجد أو عبد العزيز مخيون وعوض في وسط السوق، إذ يتهم الأخير طه القماش بحرق المخزن، ويشهد رشاد الحرامي أو فتحي عبد الوهاب على الأمر.

ويدبر طه للتخلص من رجال الخواجة بمساعدة أحد الأشخاص ورجاله، ويوافق الأخير على الأمر بعد أن يتفق على أن يحصل على مبلغ مالي ضخم، لكن يبدو أن طه القماش يخطط لشيء أخر.

وتقابل راوية والدها الغائب عنها والذي يعبر عن شوقه لها وتعامله بجفاء، وتعاتبه على غيابه عنها وعن والدتها، وزواجه من سيدة أخرى وانجابه أولاد دون أن يسأل عنهما طوال سنوات، ويعرض عليها الوالد أن تأخذ محل تجاري لها ولوالدتها ويطلب من السماح.

ويجتمع طه القماش وجده وعوض ورشاد الحرامي عند شيخ الحارة، ويقسم أمير كرارة بأنه لم يحرق المخزن، ويطالب الجد بأن يثبت الشاكي ويأتي بدليل على اتهاماته.

ويظهر من خلال الحلقة أن رشاد الحرامي يخطط مع والده لكي يصبح كبير السوق، بعد ان يعثر على عقد او حجة قديمة تتيح له ذلك، ولدى شخص اسمه "حسنين"، ويتضح أن هناك خلاف قديم بين جد طه القماش ووالد رشاد.

وفي مشهد تالي يصارح "يوسف" ابن مدام ماري "راوية" أو مي عز الدين بأنه معجب بها، لكنها ترفض الأمر وتشكره.

ويقابله رشاد الحرامي فاطمة ويطلب منها أن تسرق لـ العقد "الحجة" من منزل القماش، ويطلب منها التفكير في الأمر.

ويخبر عبد العزيز مخيون حفيده طه بأنه مرت 5 سنوات على غياب صالح شقيقه عن طليقته فاطمة وأن عمته "نبوية" تشعر بالحزن على ابنتها فاطمة، ويطمئنه أمير كرارة بأن صالح سيعود ويرفض طلب جده بان يتزوج من فاطمة.

وتنتهي الحلقة باللقاء الأول بين راوية أو مي عز الدين وطه القماش أو أمير كرارة صدفة في السوق.

ومسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، ومي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، ومها نصار، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وشيرين، وتامر نبيل، وثراء جبيل، وسلوى عثمان، وضياء عبد الخالق، وأحمد التهامي، وشريف إدريس، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

تعليقات القراء