حملة ممنهجة وصفحات شهيرة قابضة.. نجوم الفن يدعمون رحمة أحمد بعد الانتقادات الحادة

دافع عدد من الفنانين، عن زميلتهم رحمة أحمد، التي تقدم دور مربوحة في الكبير أوي ٧، بعد الانتقادات الحادة التي تعرضت لها هذا العام.

وقال هشام إسماعيل، الشهير بشخصية فزاع، في الكبير أوي: "مواطن جميل شاف الكبير ٦ : مربوحة دى جبارة عسل هى فى الجزء الجديد ؟؟".

وتابع على الفيس بوك:"نفس المواطن قرا بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مابيفكرش مرتين، المواطن الجميل بيشوف الكبير ٧ : ايه الرخامة و الزعيق ده ".

واختتم: "طبب اصبر حتى لما يعدى اسبوع هو احنا ح ناخدك غياب".

وجّه الفنان الشاب طه دسوقي رسالة دعم للفنانة رحمة أحمد بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له بعد دورها في مسلسل "الكبير قوي 7"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب طه دسوقي منشورًا، قال فيه: "مربوحة رحمة أحمد مش بييجي منها كتير والله".

كما جّه الفنان الشاب عمرو وهبة رسالة دعم للفنانة رحمة أحمد بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له بعد دورها في المسلسل، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب وهبة: "طبعاً انتى الناس شايله همك وبيدافعوا وبتاع وميعرفوش انك واقفه زى الجبل فى المطبخ بتلفى محشى عادى جداً".

من جانبه، دعم الفنان محمد جمعة الفنانة رحمة أحمد من خلال نشرة بعض انتقادات الجمهور لها، وكتب: "طب أنا ممكن أسامح أي حد إلا اللي يقول الكلام ده.. رحمة أحمد موهبة عظيمة احنا كسبناها وأنا من أشد المعجبين بيها".

أشاد المنتج محمد العدل بمسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع وصناعه، بعد الهجوم الذي تعرض له العمل منذ عرض الحلقة الأولى.

وكتب العدل عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" قائلا: "مسلسل الكبير أوي عَجبني ومربوحة عجباني، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع".

وأضاف: "ده مسلسل كاريكاتوري، والمبالغة مطلوبة في بعض الأحيان.. وفي النوع ده من الأعمال المبالغة جزء من بناء العمل".

دافع الفنان علاء مرسي عن الممثلة الشابة رحمة أحمد عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، بعد الانتقادات التي تعرضت لها بعد عرض أولى حلقات الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وكتب علاء تعليقا على المنشورات المكررة والتي هاجمت رحمة باستخدام نفس الكلمات: «رحمة أحمد موهوبة ونجمة مهمة ودي حملة ممنهجة تافهة من مجموعه تافهين وعيال ولاد».

وانتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شخصية "مربوحة"، والتي تجسدها الفنانة رحمة أحمد، بأحداث الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي 7".

واتهم بعض رواد السوشيال ميديا شخصية "مربوحة" بالمبالغة في الأداء، بعد عرض ثاني حلقات مسلسل "الكبير أوي 7" مساء الجمعة.

وقال المؤلف أيمن سليم: "زعيق و حزق و صويت و نواح و حيزن مغلي .. إحنا ناقصين توتر و عبث!!.. ده نتيجة النفخة و النجاح المفاجئ اللى حصل لمربوحة".

وقالت الناقدة الفنية فايزة هنداوي: "رحمة احمد "مربوحة" كلنا أشدنا بموهبتها وتلقائيتها السنة اللي فاتت .. لكن السنة دي فيه افتعال ومبالغة وزعيق كتييير .. نتمني أنه يقل في الحلقات القادمة".

وكتب أحمد الحسيني: "ماقلنا من السنة اللي فاتت دمها مش خفيف قولتو اطلعو من البلد".

تعليقات القراء