بالمواعيد وقنوات العرض.. 6 مسلسلات تعرض في النصف الثاني من رمضان 2023

يشهد الموسم الرمضاني 2023 عدد من الأعمال الدرامية القصيرة، ذات الـ15 أو 20 أو 10 حلقات، منها أعمال بدأ عرضها حاليا فى النصف الأول من رمضان، وأعمال أخرى سوف تعرض تباعا فى الجزء الثانى من الشهر الكريم.

وفيما يلي المسلسلات التي تعرض في النصف التاني من شهر رمضان:

منى زكي بـ«تحت الوصاية»
تنافس الفنانة منى زكى بمسلسل «تحت الوصاية»، الذي تدور أحداثه على مدار 15 حلقة، وتجسد الفنانة منى زكي في مسلسل «تحت الوصاية» شخصية سيدة اضطرت إلى العيش كالرجال من أجل العمل ورعاية أسرتها، حيث تعمل منى خلال أحداث العمل «عاملة في الميناء» لدهان السفن ومراكب الصيد.

مواعيد وقنوات عرض «تحت الوصاية»
ويعرض مسلسل «تحت الوصاية «على قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 12:45 صباحا، و2:15 مساء، على أن يكون ذلك بدءًا من 16 رمضان، كما يعرض العمل على منصتي «شاهد» و«واتش ات».

أبطال «تحت الوصاية»
«تحت الوصاية» مكون من 15 حلقة، والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم.

دنيا سمير غانم بـ«جت سليمة»
وتنضم الفنانة دنيا سمير غانم إلى الموسم الرمضانى بمسلسل «جت سليمة»، حيث يعد هذا العمل عودة دنيا سمير غانم إلى جمهورها ومحبيها بعد غياب 3 سنوات، حيث كانت اَخر أعمالها «بدل الحدوتة 3» الذي تم عرضه في رمضان 2019.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «جت سليمة»
يعرض مسلسل «جت سليمة» في تمام الساعة 8:45 مساء على قناة cbc، والإعادة في تمام 2:45 صباحا و2:45 ظهرا، كما يعرض أيضا بقناة cbc دراما، كما يعرض العمل على منصتي «شاهد» و«واتش ات».

أبطال «جت سليمة»
«جت سليمة» يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.

أحمد داش بـ«الصندوق»
في حين يشارك الفنان الشاب أحمد داش بمسلسل «الصندوق»، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «الصندوق»
يعرض مسلسل «الصندوق «في النصف الثاني من شهر رمضان، على شبكة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

أبطال مسلسل «الصندوق»
ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، على قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

منة شلبي بـ«تغيير جو»
وللمرة الثانية تخوض الفنانة منة شلبى الموسم بمسلسل 15 حلقة بعنوان «تغيير جو» حيث تدور أحداثه عن شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية أستاذ جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها «زوزو».

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «تغيير جو»
وتأتي مواعيد عرض مسلسل «تغيير جو»، الذي يعرض بقنوات MBC مصر، في تمام 10 مساء والاعادة 3:30 مساء، وبقناة MBC مصر 2 يعرض في تمام 1 صباحا والاعادة 1مساء اليوم التالي، كما يعرض العمل على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل«تغيير جو»
مسلسل «تغيير جو» من بطولة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

غادة عبدالرازق بـ«تلت التلاتة»
كما تقدم الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل «تلت التلاتة»، وتجسد من خلاله شخصيات 3 شقيقات، وفي أحداث العمل يقع «القس» في حب مي سليم التي تشارك أيضًا في بطولة المسلسل، إضافة إلى أحمد مجدي وليلي أحمد زاهر وتأليف هبة الحسيني.

قنوات ومواعيد «تلت التلاتة»
ويعرض مسلسل «تلت التلاتة»على شاشتي القاهرة والناس والنهار، ولكن لم يتم الكشف عن مواعيد عرضه، لكن من المتوقع أن يتم طرحه موعد عرض في نهاية الأسبوع الجاري.

أبطال مسلسل «تلت التلاتة»
وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كذلك مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين.

«كشف مستعجل»
وينافس النجمان مصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن، في موسم رمضان 2023، بمسلسل كشف مستعجل، والذي انطلق عرض أولى حلقاته على منصة واتش ات اليوم الخميس، لكن سوف يعرض في النصف الثاني من رمضان على قناة dmc.

قنوات ومواعيد عرض «كشف مستعجل»
ويعرض مسلسل «كشف مستعجل» على منصة واتش ات في الساعة الـ4 عصرًا، فيما يعرض على قناتى الحياة وdmc في النصف الثانى من رمضان.

أبطال «كشف مستعجل»
مسلسل «كشف مستعجل» بطولة، ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبدالرحمن، هنادي مهنى، وإلهام وجدي، كما يشارك في ‏البطولة، ‏محمد ‏لطفي، ومحمد على ‏رزق، هناء الشوربجي، عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادي الرملي وتدور الأحداث في إطار لايت كوميدي، وسط حالة ‏غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف ‏كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.‏

تعليقات القراء