«مربوحة في وش مدفع جمهور الكبير: أوفر ودمها مش خفيف» .. ياسمين عز تفتح النار عليها وحملة تطالب بعودة «دنيا سمير غانم»

الموجز

انتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" شخصية "مربوحة" بأحداث المسلسل والتي تجسدها الفنانة "رحمة أحمد".

وتداول متابعيها عدد من "البوستات" عبر حساباتهم الرسمية على "فيسبوك".

تضمنت انتقادات لشخصية "مربوحة" واتهامات بالمبالغة في الأداء، بعد عرض ثاني حلقات مسلسل "الكبير أوي 7" مساء اليوم الجمعة .

وكتب المؤلف أيمن سليم:"زعيق و صويت و نواح و حيزن مغلي .. إحنا ناقصين توتر و عبث!!

ده نتيجة النفخة و النجاح المفاجئ اللى حصل لمربوحة".

وكتبت النقادة فايزة هنداوي:"رحمة احمد "مربوحة"
كلنا أشدنا بموهبتها وتلقائيتها السنة اللي فاتت .. لكن السنة دي فيه افتعال ومبالغة وزعيق كتييير .. نتمني أنه يقل في الحلقات القادمة".

وكتب أحمد الحسيني:" ماقلنا من السنة اللي فاتت دمها مش خفيف قولتو اطلعو من البلد".

وجاء بين التعليقات :""ممثل المسرح لازم يبقي صوته مسموع عشان يغطي القاعة، بس في التليفزيون الصوت العالي جداً والصريخ واللبس بألوان أوفر وكتير ومش متناسقة مابيعملش كوميديا بيعمل توتر أتمنى متبقاش نقطة ضعف تقضي على المسلسل".

وكتب أحدهم:" هو أنا لو قلت مربوحة سخيفة وصريخ بلاهدف هيقيموا عليا الحد".

وأضاف أخر :"الكلام ده المفروض يتقال للمخرج مش للممثل"، ليرد عليه أحدهم "الممثل بعد نسبة نجاح بياخد كريديت أنه يتصرف من دماغه شوية، والنسبة الباقية على المخرج اللي اعتقد انه لازم يوقف اللي بيحصل".

وقال أحدهم "صوتها عالي زيادة عن اللزوم والكوميدا بتاعتها أوفر شويتين"، وعلق أخر "هي اعتمدت على نجاحها الجزء اللي فات، من خلال اللبس المختلف والصوت العالي، بس جودت اوي اوي فطلعت تقيلة".

ياسمين عز

قامت الاعلامية الجميلة ياسمين عز، بالتعليق على المشهد الذى تم تداوله من الجزء السابع للمسلسل الشهير “الكبير أوى”، حيث تداول العمل حديثها السابق عن قصة الصوت الشتوى والصوت الصيفى، وذلك ضمن الأحداث الدرامية للمسلسل، والذى يُعرض ضمن الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الحالى 2023.

وقامت الاعلامية، بنشر كوميكس يوضح ما حدث بالعمل والذى تعلق بتصريحاتها، من خلال خاصية الاستورى عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وإكتفت بكتابة تعليق بسيط وقالت:ـ “ياسمين عز: 1.. مربوحة: 0”.

ومن جانبها، فقد دار حوار جانبى بين الكبير أوى والذى يقوم بدوره الفنان أحمد مكى، وبين زوجته مربوحة والتى تقوم بتقديم دورها الفنانة رحمة أحمد فرج، حيث قالت:ـ “ماله صوتى؟”، ليرد عليها الكبير أوى ويقول:ـ “الصوت الصيفى بيقشعرنى، وأنا عاوز أسمع الصوت الشتوى”، وترد عليه مربوحة وتقول:ـ “أخاف عليك لتستهوى”.

وجديراً بالذكر، بأن الحلقة الأولى من مسلسل “الكبير أوى 7” ظهرت خلالها الراقصة المعروفة لورديانا بفستان الزفاف،وذلك بمشهد يحلم من خلاله الفنان أحمد مكى بزواجه من تلك الراقصة على زوجته مربوحة، وشهدت أحداث الحلقة أيضاً شكوى مربوحة لـ جونى وهجرس من زوجها الكبير، وأنه يقوم بخيانتها مع الفتيات على الإنترنت بسبب اهتمامه الزائد به طول الوقت، كما شهدت الحلقة مشاجرة بين الكبير ونفادى.

سقف توقعات مرتفع من الجمهور

أعربت الفنانه رحمة أحمد  "مربوحة " عن قلقها خلال بداية عرض مسلسل الكبير أوى قائلة : أنا قلقه جداً من الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى  كون التحدي صعباً بعد صعودها الكبير في أول أدوارها في العمل الموسم الماضي وسط سقف توقعات مرتفع من الجمهور.

وأضاف في مداخلة هاتفية خلال "برنامج " كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON : "الموضوع مقلق لأن صعود شخصية مربوحه كان عالي الموسم الماضي وكان فيه إنطلاق  لان ربنا كرمنا والناس منتظرة أكتر وعشان كده حريصين  نبقى عند حسن  الظن "

وتابعت: " شخصة مربوحة فيها تحدي صعب هذا العام لأننا عاوزين نبقى عند حسن ظن الناس لأن سقف التوقعات عالي"

تعليقات القراء