«فتحي عبد الوهاب» يجهز مصيبة لـ«أمير كرارة» في الحلقة الثانية من سوق الكانتو

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «سوق الكانتو»، بطولة أمير كرارة، الذي ينافس في موسم مسلسلات رمضان 2023، بداية الصراع بين طه «أمير كرارة»، ورشاد الحرامي «فتحي عبد الوهاب».

وشهدت الحلقة، تغيير طه «أمير كرارة» لخطته للهروب من مطاردة الحكومة له، في الوقت الذي قرر فيه رشاد الحرامي «فتحي عبد الوهاب» تجهيز خطة للانتقام من طه بعد أن تصدى له ووقف أمامه في السوق خلال أحداث الحلقة الأولى.

وظهر «رشاد» فتحي عبد الوهاب وهو يدبر لمكيدة لعائلة «القماش» بحرق مخازنهم واتهام «طه» أمير كرارة بدلًا منه، وذلك بقيادة المعلم الذي يجسده ضياء عبد الخالق بسبب بعد المشاحنات بين الأسرتين.

وظهرت مي عز الدين في أحد المشاهد في مسلسل سوق الكانتو تتحدث مع والدتها التي تجسدها الفنانة شيرين داخل الفندق الخاص بهم، لتعتذر لها الأخيرة عن اقتراضها للأموال، لتسديد ديونها وعدم الاستعانة ببيع الفندق الخاص بهم، وحاولت ابنتها «راوية» مي عز الدين تهدئتها وقبلت اعتذارها، ووعدتها بأنها ستسعى لحل مشكلة بيع الفندق.

وتحاول والدة «راوية» تغيير موضوع الفندق وتطلب من ابنتها طلب، لتعتقد الأخيرة أن الطلب خاص بزواجها لتعترض سريعًا، ولكن تخبرها والدتها أنها تريدها أن تذهب لمقابلة والدها ولكن ترفض «راوية» هذا الطلب ويبدو على ملامحها التوتر والحزن، وتذهب لرؤية ذكرياتها التي تحتفظ بها في صندوق خشبي دون توضيح سبب حزنها.

وتحدث «حسانين» عبد العزيز مخيون مع حفيده «طه» أمير كرارة، داخل أحد المساجد، مشيرًا في بداية حديثه إلى أن هذا المسجد صاحبه الأول هو السلطان حسن ابن الناصر ابن قلاوون والذي أشاد أعمدته بالبداية، وتم استكماله من قبل آخرين بعد ذلك، وأراد بذلك أن يوجه له أمانة بأن يتولى مهام «سوق الكانتو» من بعده ويحافظ عليه ولكن بشرط الأمانة والعدل.

 

ويُعرض مسلسل سوق الكانتو، حصريا على قناة DMC، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم، فتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وعبدالعزيز مخيون، وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تعليقات القراء