خيانة الكبير والزواج من لورديانا والصوت الشتوي.. ملخص الحلقة الأولى من "الكبير أوي 7"

انطلقت أحداث الحلقة الأولى من الجزء السابع لمسلسل "الكبير أوي" الذي يستكمل به الفنان أحمد مكي، سلسلة نجاحاته في أجزاءه السابقة.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى بصدمة مربوحة- رحمة أحمد- وهي تجد فزاع وأولاد الكبير يحضرون لمفاجأة، فتتفاجيء مربوحة أن الكبير قرر الزواج من الراقصة لورديانا ويقوم بحفل زفاف خاص في الدوار العمودية ويصدمها بأنه زهق من حياتهما.

ويتفاجيء الكبير أن تلك حفل زفافه هو كان مجرد حلمًا، ويستيقظ من نومه وبجواره مربوحة تنظف البيت، ومن ثم يغضب الكبير ويتشاجر مع مربوحة بسبب عدم اهتمامه به.

يظهر على ملامح الكبير الغضب والإنزعاج من صوت مربوحة، فيقول لها: عايزة أسمع صوت شتوي، وهو الإفيه الشهير التي قالته الإعلامية ياسمين عز في برنامجها الشهير كلام الناس، لترد عليه مربوحة ضاحكة: أخاف عليك لا تستهوي.

وعلى جانب آخر، يخبر هجرس جوني بأن معدات الخاصة بافتتاح الجيم جاءت لكي  يفتتحه، ولكن من ثم يقنع هجرس جوني بفتح مطعم ويعدد له أسماء المطاعم الشهيرة في مصر.

وتكشف مربوحة مدى خيانة الكبير له وهو يتحدث مع فتاة عبر تطبيق واتساب، ومن ثم يتضح في النهاية أنه يتحدث مع مربوحة التي قامت بحساب وهمي علي أساس أنها فتاة أخرى، ومن ثم تقوم مربوحة باللوم والعتاب على الكبير بسبب خيانتها حيث أنها تواصل مع 5 شخصيات من حسابات مزيفة.

وتذهب مربوحة إلي جوني لتخبره بأن الكبير يحاول خيانتها، ومن ثم يحاول جوني يبرر لها الموقف ويقول: الخيانة مالهاش علاقة بالشكل دي شاكيرا حبيبها بيكيه خانها، لتخبره مربوحة بأنها تحب شاكيرا فيطلب منه جوني تقديم أغنية لها، فتصدمه بأنها تقلد أمامه أغنية مريام فارس الشهيرة لكأس العالم توكو توكا.

وتنتهى أحداث الحلقة بأن يذهب الكبير إلي صديقه نفادي ويخبره بمشاكل الذي بينه وبين مربوحة، ثم يقنعه نفادي بأنه علاجه لتلك المشكلة معه وهو الذهاب إلي سيدة تدعى سناء الشقراء.

مسلسل “الكبير أوي 7” يعرض على قناة أون، بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تعليقات القراء