أمطار غزيرة ورعدية.. طقس سيء يضرب البلاد ثاني أيام رمضان

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من يوم غدا الجمعة ثانى أيام شهر رمضان إلى يوم السبت المقبل ثالث أيام رمضان 24 و25 مارس 2023، تشهد البلاد حالة عدم استقرار فى الأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا وقد يصاحبها تساقط بحبات البرد ونشاط رياح على بعض المناطق.

ويتوقع أن يشهد غدا سحب رعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط رياح مثيرة للأتربة على بعض المناطق، فرص أمطار متوسطة ليلا تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى ، وأمطار متوسطة مساء قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على فترات متقطعة على الوجه البحرى ، وأمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الجمعة : القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 16 درجة، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 17 درجة.

تعليقات القراء