مقلبان مختلفان.. الكشف عن فكرة برنامج ’’رامز نيفر إند‘‘.. وأسماء الضيوف

انتهى الفنان رامز جلال من تسجيل كافة حلقات برنامجه الجديد “ رامز نيفر إند ” ، والذى يخوض من خلاله الماراثون الرمضاني الجديد ، حيث يعد استكمالاً لسلسة برامجه الناجحة ، والتى تحظي بنسب مشاهدة عالية كل عام.

وكشف الناقد الفني هاني عزب، عن فكرة برنامج راكز جلال الجديد، مشيراً إلى إن الموسم الجديد سيكون مختلفاً عن المواسم السابقة، حيث سينقسم البرنامج هذا العام إلى جزأين، في كل منهما مقلب مختلف عن الآخر.

وأضاف، عبر حسابه على الفيس بوك: “سيقدَّم في البرنامج مقلبان للمرة الأولى، النصف الأول من رمضان سيكون المقلب عبارة عن وجود الضيف في حلبة مصارعة مع ثور، والجزء الثاني سيكون المقلب بمطعم معلق في السماء”.

كما كشف عن عدد من أسماء ضيوف البرنامج وهم: محمد رمضان، وفاء عامر، نسرين أمين، لاعب كرة القدم كهربا، أحمد عبد القادر، إمام عاشور، الحكم المصري إبراهيم نور الدين، محمد فؤاد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي.

طرحت قناة "إم بي سي مصر" برومو برنامج رامز جلال الجديد، الذي يحمل اسم "رامز نيفر إند"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

وعبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، البرومو الرسمي للبرنامج، معلقا: "رامز نيفر إيند على إم بي سي وشاهد.. في رمضان برعاية هيئة الترفيه".

ويقع العديد من النجوم ضحايا لرامز جلال في برنامجه، منهم ياسمين عز وأحمد السقا ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأحمد فراج وبسنت شوقي وشيماء سيف ونسرين أمين وأمينة شلباية وإيمان العاصي ووفاء عامر ومحمد الغيطي ورضا عبد العال.

ويبدو من برومو البرنامج أن النجوم والمشاهير سيواجهون صعوبات كثيرة، مع تعرضهم للعديد من المواقف الخطيرة والصعبة التي جعلتهم ينهارون من الصراخ.

وفي وقت سابق، طرح رامز جلال البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد في رمضان 2023، حيث ظهر فيه راكبًا على ثور وحاملًا فانوس في يده، معلقا بالقول: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصبحه وسلم وربنا يتممها بخير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين."

 

تعليقات القراء