تبدأ من اليوم.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ على النهار وإم بي سي مصر

أعلنت قناتي «mbc مصر» و «النهار»،عن بدء عرض أولى حلقات مسلسلات رمضان على شاشتيهما، اعتبارا من اليوم الأربعاء.

مواعيد مسلسلات إم بي سي مصر:

مسلسل رشيد
يعرض مسلسل «رشيد» بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، في تمام الساعة 9 مساء على قناة «mbc مصر»، ويشارك في المسلسل: سيد رجب، خالد كمال، تامر نبيل، صلاح عبد الله، نهلة سلامة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

مسلسل الهرشة السابعة
ويبدأ عرض مسلسل «الهرشة السابعة »على «MBC مصر» حصريًا، في تمام الساعة الـ10 مساءًا ويعاد في الساعة 3 عصرا من اليوم التالي، المسلسل يتكون من 15 حلقة ويعرض في الجزء الأول من الشهر الكريم، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم: أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان.

مسلسل اللعبة 3
يبدأ مسلسل «اللعبة 3» على قناة «mbc مصر» في تمام الساعة 11 مساءا، وذلك بعد عرضه على منصة شاهد بما يقرب عام، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا.

مواعيد مسلسلات النهار:

مسلسل ستهم
تعرض الحلقة الأولى من مسلسل «ستهم»، على شاشة النهار بداية من اليوم في تمام الساعة 10 مساء، وتدور أحداث ستهم حول امرأة يموت زوجها في بداية حياتهم، لتتخلى ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، ويضم المسلسل كل من: روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان ولأول مرة الشيخ ياسين التهامي.

مسلسل رمضان كريم 2
يعرض مسلسل «رمضان كريم 2» بدءا من اليوم على شاشة النهار في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد بعد الموعد الأصلي بساعتين على النهار دراما، يشارك في المسلسل كل من: سيد رجب وبيومي فؤاد وسلوى عثمان وصبري فواز ومحمد لطفي وأحمد صيام.

مسلسل وعود سخية
يبدأ اليوم عرض مسلسل « وعود سخية» في تمام 12 بعد منتصف الليل على قناة النهار، المسلسل بطولة مجموعة من الفنانين: حنان مطاوع، نور محمود، وصفاء الطوخي، سلوى خطاب، وتدور أحداثه في إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة والغموض.

تعليقات القراء