«يا جماعة انتوا متأكدين» .. فيديو إصابة الفنان «رامز جلال»

الموجز

طرحت قناة MBC مصر برومو مقلب الفنان رامز جلال الجديد، والذي يحمل اسم "رامز نيفر إند"، ومن المقرر عرضه ضمن خريطة رمضان 2023، بعد أيام قليلة.

وأظهر البرومو تعرض رامز لإصابة في يده بسبب ثعبان يستخدمه في المقالب، إذ ظهر الدم على أصابعه، وقال لفريق البرنامج "يا جماعة انتوا متأكدين بجد أنه مش سام".

ووقعت ياسمين عز ضحية لمقلب رامز جلال، وظهرت في البرومو وهي تصرخ ومنهارة بسبب المقلب.

كما بدا النجم أحمد السقا ثابتا في لقطات مقلب برنامج الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند، ولم يظهر خائفا أو صارخا مثل كثيرين من ضحايا المقلب، وفي لقطة أخرى يقضم ثعبان بثبات كبير.

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ عن برومو برنامج المقالب الجديد "رامز نيفر إند"، والذي أوضح تقريبا كل ضحايا المقلب، من مشاهير الوسط الفني والرياضي والإعلامي، وبينهم: أحمد السقا، ياسمين عز، محمد رمضان، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، رنا رئيس، مصطفى كامل، محمد الغيطي، رضا عبدالعال، شيماء سيف، أحمد حاتم، أمينة شلباية، محمد فؤاد، كهربا، غادة إبراهيم.

جدير بالذكر أن الأيام الماضية شهدت طرح ملصقين دعائيين للبرنامج، الأول ظهر فيه رامز ممسكا بفانوس رمضان وممتطيا ثور، والثاني طائرا في السماء وأدوات المائدة متطايرة من حوله.

كان رامز جلال اعتاد السنوات الماضية على المشاركة في السباق الرمضاني، من خلال برنامج للمقالب، وجاء مقلبه العام الماضي تحت عنوان "رامز موفي ستار" وشاركه في المقلب النجم العالمي جان كلود فاندام

تعليقات القراء