على طريقة ويل سميث وكريس روك.. حزلقوم يصفع نفادي في حفل مهرجان المزايطة في «الكبير أوي 6»

الموجز   

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم السادس من مسلسل "الكبير أوي" تكرار حادثة الصفع التي وجهها الممثل ويل سميث لكريس روك مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 .

وقام حزلقوم بصفع نفادي (حاتم صلاح) بعد سخرية الأخير من لون شعره وهو يقف على ريد كاربت مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

وقال نفادي لحزلقوم: "انت راجل ظهور نادر بتظهر في المشمش عشان شعرك لونه برتقالي".

وقام حزلقوم بصفع نفادي أمام الجمهور، ويغضب عليه بشكل شديد بسبب سخريته عليه، ويقلد أسلوب الممثل العالمي ويل سيمث على طريقته.

كما يظهر في الحلقة الأخيرة من المسلسل الفنان أحمد مكي بشخصيته الحقيقية بدور ممثل، في مشهد يجمعه مع الفنان محمد سلام، بعدما تم القبض عليه بدلًا من هجرس، ويطلب سلام منه أن يحاول خروجه من الحبس، ولكن مكي يقول له إنه جاء للمزاريطة كي يصطاد عصافير وبعض الحيوانات ومن ثم يهرب.

يشار إلى أن الموسم السادس من "الكبير أوي" يشارك في بطولته كل من: أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

تعليقات القراء