كوفيد25 الحلقة الأخيرة.. يوسف الشريف ينقذ البشرية ويكتشف علاجا للفيروس (فيديو)

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة الـ15 والأخيرة من مسلسل كوفيد 25، أحداثا مثيرة، أهمها إنقاذ الدكتور ياسين للبشرية بعدما توصل لعلاج للفيروس الغامض.

وبدأت الحلقة باكتشاف أن الفنان إدوارد هو من تسبب في وفاة نجل دكتور ياسين "يوسف الشريف" وأنه لم يتوفى بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما تسبب في فصل الشريف من المستشفى الذي يعملان فيها واتهمه بأنه تسبب في وفاة إحدى المرضى وذلك من أجل ابعاده عن زوجته أيتن عامر والزواج منها لأنه كان يحبها.

وكشفت كل هذه الأسرار شقيقة إدوارد والتي ساعدته على هذه الأفعال لأنها كانت تحب يوسف الشريف هي الأخرى والذي رفضها بعد أن افصحت لها عن حبها مما جعلها تنتقم منه.

وأثناء شجار يوسف الشريف مع إدوارد انقلب القطار بهم بعد أن قام عدد من المصابين بالفيروس الجديد بفك قضبان السكة الحديد مما اسفر هذا الأنقلاب عن وفاة إدوارد، وقامت شقيقته بعد ذلك بالانتحار.

واكتشف يوسف الشريف علاج لفيروس كورونا كوفيد 25 يجعل المصابين يبتعدوا عن الأشخاص العادية دون قتلهم أو الهجوم عليهم وذلك من خلال مادة الفورمالين المغذية للشعر وأصبح حديث العالم وعادت الحياة لطبيعتها.

وتركت مؤلفة العمل إنجي علاء نهاية المسلسل مفتوحة وكان آخر مشهد من نشرة أخبار عالمية، بعد سنتين، تعلن أن الفيروس عاد من جديد تحت مسمى كوفيد 27 دون الإعلان عن التفاصيل.

”كوفيد 25” من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وعصام السقا.

تعليقات القراء