كوفيد 25 الحلقة 4.. الفيروس يخرج عن السيطرة وإعلان حالة الطوارئ.. وأول ظهور لـ’’أحمد صلاح حسني‘‘

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "كوفيد 25"، الذي يخوض بطولته الفنان يوسف الشريف، أحداثا مثيرة، أهمها إعلان حالة الطوارئ بسبب الفيروس الغامض.

بدأت الحلقة بمشهد سقوط الطائرة الذي كان يستقلها يوسف الشريف (الدكتور ياسين) بعد أن أصيب طاقمها والركاب بالوباء الجديد، حيث استطاع أن ينجو من الحادث بمعجزة إلهية.

وانطلق يوسف الشريف على الفور بعد إجراء الإسعافات الأولية لإنقاذ نجله الذي كان محبوسا داخل فندق بمنطقة الغردقة والذي أشعل فيه النيران أحد مصابي الفيروس الجديد واستطاع "الدكتور ياسين” أن يخرج نجله وصديقه من الفندق.

وبدأ الفيروس الجديد يتوغل بشكل كبير بين المواطنين وأعلنت وزارة الصحة حالة الطوارئ والحجر المنزلي لعدم تفشي الوباء ودشنت مناطق عزل للمصابين.

وظهر الفنان أحمد صلاح حسني للمرة الأولى في الحلقة الرابعة وهو يقود سيارته وقابل يوسف الشريف أثناء سيره هو ونجله على الطريق لايجاد وسيلة مواصلات وعرض عليه أحمد صلاح أن يأخذهم معه.

فيما استغاثت الفنانة راندا البحيري بيوسف الشريف بعد أن حاول عدد من المصابين بالفيروس أن يقتحموا الفيلا التي تسكن فيها بالعين السخنة وعلى الفور ذهب إليها الشريف وأحمد صلاح حسني لإنقاذها.

وأخلى الدكتور سعد،  (ايمن الشيوي) الشركة وأعدم كافة المستندات والأوراق الدالة على تورط شركته في نشر الفيروس والتخلص منها، كما قام بحقن نفسه باللقاح المضاد للفيروس، وذلك بعدما قام  مدير شركة WGP باحتجاز نهال (ايتن عامر) طليقة الدكتور ياسين (يوسف الشرف)، واثنين من الاطباء العاملين بالشركة هما، الدكتورة شروق (ايناس كامل)، والدكتور سامح (محمد عادل)، وذلك بعدما اكتشفوا تورط الشركة في تجارب مخالفة للقانون من وقت انتشار فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، علاوة إلى تورط شركته في تصنيع ونشر الفيروس الغامض في 2025..

وعلى الجانب الآخر تمكن ياسين من انقاذ جارته فريدة (راندا البحيري) بعدما استغاثت به من اقتحام مجموعة من المصابين لمنزلها ومحاولة قتلها، فتوجه ياسين إلى المنزل واستطاع انقاذها بمعاونة أحمد صلاح حسني.

مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

تعليقات القراء