موسى الحلقة 19.. حلاوتهم تعثر على موسى بعد نجاته من الموت (فيديو)

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة 19 من مسلسل موسى، بطولة الفنان محمد رمضان، أحداثا ساخنة.

بدأت أحداث الحلقة، بتحسن حالة «موسى» محمد رمضان، بعد أن أصيب بطلق ناري، وتبدأ رحلة «المعلمة حلاوتهم» في البحث عنه، وتلح في السؤال على شقيقها «وهبة» الفنان سيد رجب، وتشعر أنه السبب في اختفائه، ولم يختفي الفتى الصعيدي من تلقاء نفسه مثلما كذب عليها شقيقها.

وذهبت «حلاوتهم» لـ«وهبة» داخل أحد الملاهي الليلية، لتساله عن موسى، قبل أن يتحرش بها جندي إنجليزي، فيضربه شقيقها، ثم تكسر المعلمة زجاجة على رأسه، ويفرا هاربين، وتحاول بعدها حلاوتهم، أن تستدرج «أورؤمة» البلطجي عن مكان موسى، قبل أن يراوغ في كلامه معها، فتضربه، ويلجأ للهرب منها.

وفي النهاية، تمكنت سمية الخشاب، من الوصول إلى «موسى»، عن طريق رشوة عشيقة «وهبة»، وتدخل عليه وهو على سرير المرض، وتبكي لرؤيته، ويدور بينهما حديث رومانسي، قبل أن يتطرق في الحديث معها عن «شفيقة» شقيقته وهي الفنانة هبة مجدي، ليتوعد من حاول قتله، ويبدأ في البحث عنه.

وتغضب شفيقة، من لعب زوجها «شهاب باشا» القمار، بعد أن عرض عليه منافسه اللعب على الزوجات، لتغضب وتقلب الطاولة وتوبخه، وتترك المنزل وتذهب عند صديقتها فانيا.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.

تعليقات القراء