كوفيد 25 الحلقة 3.. يوسف الشريف عالق في طائرة موبوءة بالفيروس الغامض

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “ كوفيد 25 “ للنجم يوسف الشريف، أحداثا مثيرة، أهما إصابة ركاب طائرة يستقلها الدكتور "ياسين" بالفيروس الغامض، وسقوطها في الصحراء.

بدأت الحلقة بمحاولة يوسف الشريف تحذير كل من حوله من الفيروس الجديد وطلب منهم ان يرتدوا قناعات لتغطية العين لان الفيروس ينتقل من خلال النظر، ولكن كل من حوله لايصدقوه.

وعلى الجانب الاخر يحاول ياسين (يوسف الشريف) أن يبحث عن اولاده الذين بقيوا في فندق ولم يرحلوا مع الاتوبيس الخاص بهم، ويلاحقهم الخطر من الاشخاص الماصبين ويحاولون الهروب منهم، فيما قام المصابين بحرق الفندق.

تتصل إيناس كمال والتى تعمل فى شركة الأدوية التى تصنع اللقاح الخاص بالفيروس الجديد ، بنهال " أيتن عامر " وتذهب إليها فى الشركة فتخبرها بالمخطط التى تشارك فيه الشركة، وتقرر نهال التى تعمل صحفية أن تكتب عن هذا الموضوع وتفضحهم، وفى نفس الوقت يتصل بها بلال ابنها حتى تنجده وعندما ترد عليه يدخل عليها رجال يحتجزوها هى وإيناس كمال ومحمد عادل حتى لا يخرجوا من الشركة ويستولوا على تلفوناتهم .

وسافر يوسف الشريف بالطائرة وأصيب الطيار وأغلب من كانوا في الطائرة معه على متنها رغم تحذيره لهم، وانتحرت المضيقة بعد أن أصيبت، وقام المصابون بتخريب الطائرة التي أوشكت على السقوط ويحاول يوسف الشريف انقاذها.

ويبدأ الجميع فى ارتداء ماسكات على العيون، ولكنه يلاحظ أن هناك الكثير من الحالات على الطائرة وحتى الطيار قد أصيب  فيحتجزوا الجميع المصابين فى مكان بعيد عن باقى الركاب ولكن يفشل المساعد فى تحريك الطائرة فتقع فى الصحراء.

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

تعليقات القراء