نيللي كريم تنهار على الهواء بعد تذكرها أكثر لحظة كسرتها في حياتها

الموجز   

بكت الفنانة نيللي كريم عند تذكرها تفاصيل أكثر لحظة كسرتها في حياتها، فيما كشفت عن ردها على المخرج الراحل، يوسف شاهين، عندما طلب منها إجراء عملية تجميل لأنفها.

وقالت نيللي، في لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي والمذاع على قناة "القاهرة والناس"، إن أكثر لحظة كسرتها في حياتها عندما أصيبت والدتها الروسية بجلطة في المخ، مشيرة إلى أن ذلك حدث وقتما كانت مع نجلها في إيطاليا.

وأضافت الفنانة أنه فور تلقيها نبأ إصابة والدتها سارعت بالطيران عائدة إلى مصر لكي تكون بجوارها، وتبين لها أن والدتها أصيبت بالجلطة وقتما كانت تقلي بطاطس على النار، وزحفت على بطنها حتى نجحت في إطفاء البوتاجاز، ولكن بعد أن امتلأ المنزل بالدخان، وكان برفقتها ابنتها كندة، التي كان عمرها وقتها 3 سنوات.

وتابعت نيللي كريم باكية أنها عندما زارت والدتها في المستشفى لأول مرة انهارت، وذلك لأنها لم تعتد أن تراها وهي في موقف ضعيف، خاصة وأنها دائما ما كانت امرأة قوية في حياتها.

من ناحية أخرى، كشفت نيللي كريم أن المخرج المصري العالمي، يوسف شاهين، طلب منها إجراء عملية تجميل في أنفها، قبل أن يرشحها للمشاركة في فيلمه "اسكندرية نيويورك".

وأضافت أنه بعد عقد شاهين جلسات دردشة معها في مكتبه، طلب منها إجراء عملية تجميل لأنفها، لترد عليه أنها ستوافق على فعل هذا لو أجرى هو عملية تجميل لأنفه.

تعليقات القراء