"رامز طار عقله".. رامز جلال ساخرًا من سمية الخشاب: "بطروخ الفن العربي.. وناقة تائهة في المجال.. والفنانة ترد: "هاوديك لدكتور نفسي"

 

 

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة حلقة اليوم، من برنامج “رامز عقله طار”، الذي يعد أحد برامج المقالب في الموسم الرمضاني الجاري 2021.

ولم تبد سمية الخشاب انفعالًا عندما اكتشفت أنه مقلب للفنان رامز جلال، بل ضحكت، وقالت له: “إنت مش هاتعقل.. أنا محتاجة أوديك عند دكتور نفسي”.

وخلال الحلقة كانت الفنانة سمية الخشاب، تصرخ بسبب شعورها بالخوف عندما طارت اللعبة، التي يستخدمها رامز لتكون بداية المقلب، وكان رامز يستخدم السائل الذي يفرز رائحة سيئة.

وقال رامز جلال خلال مقدمة برنامجه “رامز عقله طار” عن الفنانة ساخرًا منها: ""وحش إسكندرانى، إسكندرية ياما حدفت علينا مواهب، معانا ناقة تائهة فى مجال الفن، وفى خامس جوازة لها افتكرت إنها صغيرة على الحب، معانا بطروخ الفن العربى وبكلاويز الغناء".

وفي الحلقة السابقة استضاف الفنان رامز جلال عددًا من نجوم الفن والكرة، من بينهم الفنان محمد هنيدي، والفنانة دينا الشربيني، وفهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي، والفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن.
رامز جلال وسمية الخشاب

ويعتمد رامز في برنامجه على استضافة النجوم وخداعهم في مقلب كوميدي، وفي الحلقة الأولى استضاف الفنان أحمد سعد، وتلاه لاعب بيراميدز رمضان صبحي، وفي الحلقة الثالثة استضاف مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا.

ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

 

تعليقات القراء