صالح جمعة: «لو بطلت سهر كان تاريخي الكروي هيبقى أفضل».. ويجيب على سؤال إيناس الدغيدي: «لو الزمالك عرض عليك تروح هتروح؟»

الموجز   

أكد صالح جمعة، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا والأهلي السابق، أن سهرات الليل هي السبب الرئيسي في تدهور مسيرته الكروية، قائلاً: "لو كنت بطلت سهر وبنات كان تاريخي الكروي هيكون أفضل".

وأضاف جمعة، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي والمذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن السهر والانشغال بالبنات يمثلان خطرًا كبيرًا على مسيرة أي لاعب كرة قدم وليس صالح جمعة فقط، مؤكدًا أنه كان يعيش حياة السهرات بالليل قبل فترة الزواج، ولكن بعد الزواج انتهت السهرات، متابعًا: "أنا معترف بأخطائي عشان عايز أتغير".

وتابع لاعب الأهلي السابق: "اللياقة البدنية مرتبطة بالمشاركة في المباريات وأنا كنت لا أشارك بالمباريات في الأهلي بسبب بعض المشاكل مع المدرب"، مشددًا على أنه شارك بمباريات عديدة وقدم أداء جيدًا خلال الـ7 سنوات الماضية.

وأشار اللاعب إلى أن كرة القدم تحتاج إلى الالتزام في أي نادي بالعالم، لافتاً إلى أنه هناك العديد من اللاعبين المتهورين.

وشدد أنه لم يظلم أبدًا في النادي الأهلي، مؤكدًا: "لو الزمالك عرض عليا الانضمام لصفوفه هروح لأنه نادي جماهيري وكبير ومن حق جماهير الأهلي تزعل بس أنا مسيبتش الأهلي أنا موضوعي انتهى ومن حقي أشوف مستقبلي".

وكشف لاعب سيراميكا كليوباترا أن الأهلي خصم منه ما يصل إلى 5 ملايين جنيه طوال فترة تواجده بالقلعة الحمراء بسبب الخروج عن النص و الغيابات عن التدريب والسهر.

وأضاف جمعة: "تعرضت لأكثر من خصم في النادي الأهلي ولكن أكبر هذه الخصومات كانت بعد معلومة وردت لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بالسهر في أحد الأماكن."

تعليقات القراء