الحلقة الـ 14 من مسلسل «الاختيار 2».. تفجير مديرية أمن القاهرة

الموجز   

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "الاختيار 2" باستيقاظ زكريا (كريم عبد العزيز) على كابوس عبارة عن تفجير كبير وسط المواطنين، وهذا الكابوس تكرر للمرة الثالثة خلال الأحداث، ويتحدث مع والدته التي تعطى له دعاء يقرأه كل ليلة، قبل أن ينتقل المشهد إلى صور حقيقة لتفجير سيارة مفخخة أمام مديرية أمن القاهرة بتاريخ 24 يناير 2014.

ويتظاهر عناصر جماعة الإخوان في الشارع مطالبين بالشرعية، ويظهر الضابط يوسف (أحمد مكي) ويتظاهر بأنه معهم ويحمل صورة محمد مرسى لأنه كان قريب من التظاهرات بعين شمس.

كما يظهر الشاب إبراهيم (أحمد داش) بصحبة التكفيري الشيخ همام (محمد علاء) والذي يخبره بأن إسمه أصبح الشيخ مجد الدين، وأنه أفضل صانع متفجرات في مصر كلها، ويختار إبراهيم إسم حركي "بيبو".

ويستمر زكريا والضابط أحمد فايز (أحمد سعيد عبد الغني) في التحريات على تكفيري يدعى فارس وعدد آخر من العناصر التكفيرية، فيما يظهر يوسف في منزل والده رفاعى (هادى الجيار)، ويسأل يوسف والده على عاليا (أسماء أبو اليزيد) خاصة وأنه كان يتحدث إلى والدتها، وأخبره بأن زميلها في الشغل تقدم لها وهي وافقت عليه، ويغضب يوسف بعد سماع الخبر.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

ومسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجى"، ومن بطولة كل من: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تعليقات القراء