"الواد الكيوت المعجباني.. ننوس عيون موسيماني" رامز جلال ساخرا من محمد هاني.. وصدمة لاعب الأهلي في كبسولة «رامز عقله طار»

الموجز

حل محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، ضيفًا على الفنان رامز جلال في الحلقة الرابعة عشر من برنامج المقالب "رامز عقله طار" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

 

وعلق رامز جلال على استضافة لاعب النادي الأهلي قائلا :"دلوعة النادي الأهلي والجوكر الجديد، ننوس عين موسيماني، عامل فيها الواد الكيوت المعجباني"، ساخرا من إطلالته "ايه البطحة اللي في عينك دي، بص الواد شكله جديد على الدقن، دي دقن مراهقين، وإيه الدبلة الكبيرة، هو ده في أمل في شعره". حسبما نشر موقع "مصراوي".

 


وقال رامز جلال عن محمد هاني في بداية الحلقة: «ننوس عين موسيماني.. الجوكر الجديد».

 

وقام رامز جلال بضرب محمد هاني في لعبة "البينت بول" ليصرخ لاعب الأهلي من الضربات بالكرة وبعدها يقول في نهاية اللعبة إنه استمتع

 


وظهر محمد هاني في وضع متزن ولم ينفعل في بداية الأمر داخل كبسولة رامز جلال، لكن انفعل مع استفزاز رامز جلال له قائلا: "يا ابني اهدى بقى".

 

ويقوم رامز جلال برشه بطفاية الحريق وبعدها يقوم بإلقائه من الكبسولة داخل حمام السباحة.

 

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

 


وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

تعليقات القراء