الحلقة الـ 13 من مسلسل «نسل الأغراب».. التحريات تكشف تجارة غفران في الأفيون.. وصراع أخوي على قلب فاطمة

الموجز    

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "نسل الأغراب" باعتراف عساف لفاطمة أنه لم يحب أحدًا مثلما أحب جليلة، وأنه بكاها في السجن حينما علم أنها تزوجت من غفران الغريب بعد أن تم تطليقها منه.

كما اعترف عساف ايضاً أنه لن يُبقي أحدًا على قيد الحياة من الأحياء إن لم تعد إليه جليلة، وحاولت فاطمة أن تميل قلب عساف تجاه حمزة لكن ذلك لم يحدث.

وتحاول أسرة رشا، الزوجة الثالثة لحسيب، إقناعها بالطلاق منه لأنه غير قادر على الإنجاب، ولكنها تتمسك بزوجها رغم محاولاتهم.

ويتحدث علي الغريب وزملاؤه حول وجود أرض لغفران يزرعها أفيونا، ويعمل بها عدد من الأهالي بمقابل مادي كبير، ويؤكد أنه إن أثبت هذا فلن يهرب غفران من القانون.

وتحاول فاطمة إقناع حمزة بمميزات عساف الغريب دون جدوى، ويمنح سليم الغريب الخادمة بارة هاتفاً محمولاً لكي تذهب به إلى سراي عساف الغريب، وتمنحه إلى فاطمة الخادمة في السراي، وحذرها من أن تعلم جليلة عن الأمر شيئًا.

وتذهب بارة بالهاتف المحمول كما أوصاها سليم، أما علي الغريب فيذهب ويواجه غفران بالتحريات التي تفيد بأن غفران يعمل بتجارة الأفيون، وينكر غفران بينما يوضح علي أن عين غفران لا تكذب، ويؤكد له أنه يتمنى ألا يكون هذا الأمر حقيقيا.

ويذهب بكري زلط إلى شامية خالته ليسألها على ذهب الأغراب لتخبره أن عساف سبقه وسألها وأنها أخبرته بالفعل عن مكان الذهب، وأنه بالتأكيد قد حصل على كل الذهب، وبالفعل يحصل عساف الغريب على الذهب كله، أما غفران فيقرر التخلص من علي الغريب، ولكنه ينتظر الوقت المناسب لذلك وتتشاجر فاطمة مع بارة بسبب الهاتف الذي أرسله سليم من خلالها، ويخبر الرجال غفران أن بارة ذهبت إلى سراي عساف فيفكر أن جليلة هي من ذهبت إلى عساف مرة أخرى.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

تعليقات القراء