محمد رمضان يبحث عن مخرج من أزمة «إسماعيل يس» بـ«حيلة جديدة».. و حفيدة إسماعيل ياسين تعلق

الموجز

أثار مشهد ظهور الفنان الراحل إسماعيل ياسين مع الفنان محمد رمضان في أحداث مسلسل «موسى»، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، إذ هاجمته أسرة إسماعيل ياسين والعديد من المتابعين بعد ظهور الفنان الراحل في مشهد لا يليق بقيمته الفنية، وليس له أي هدف أو سبب واضح.


الهجوم الكبير من الجمهور، وتقديم أسرة إسماعيل ياسين شكوى لنقيب الممثلين أشرف زكي، دفع محمد رمضان لمحاولة تصحيح ما ظهر في المشهد، فنشر الفيديو الذي جمعه بإسماعيل ياسين في أحداث المسلسل، وعلق عليه قائلاً: «موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة 1946 ميعرفش لا سينما ولا فنانين، وده أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل يس»، وأرفق الهاشتاج الشهير «ثقة في الله نجاح». حسبما نشر موقع "ألوان- الوطن".

محمد رمضان يغير من حديثه عن المشهد

وغير محمد رمضان من وصفه لمن أدى دور إسماعيل ياسين في المشهد، وذلك من اسم إسماعيل ياسين إلى شبيه إسماعيل ياسين، وكان الفنان محمد رمضان أمس نشر المشهد عبر صفحته الشخصية على موقع «يوتيوب»، وجاء الفيديو بعنوان «موسى قابل إسماعيل ياسين: أنت متعرفنيش!»، وبعد الهجوم، غير «رمضان» العنوان على «يوتيوب» إلى شبيه إسماعيل ياسين وليس إسماعيل ياسين.

حفيدة إسماعيل ياسين تنتقد ظهوره في «موسى»

سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل، تحدثت لـ«الوطن» عن ظهور جدها في أحداث مسلسل «موسى»، مؤكدة أنّها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها محمد رمضان عن إسماعيل ياسين، حيث سبق له مهاجمته ذات مرة حول أفلام الفنان الراحل في الجيش.

وأضافت أنّ المشهد الذي ظهر فيه جدها هو مشهد لا يجسد قيمة الفنان إسماعيل ياسين: «اللقطة ملهاش لازمة، مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر».

تعليقات القراء