بعد اقناعه بحضور دروس دينية.. حقيقة صور أحمد مكي بـ«ذقن».. هل سيتحول إلى إرهابي في الاختيار 2؟

الموجز


تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان أحمد مكي يظهر فيها بذقن طويلة، وهو ما فتح التكهنات حول مصير شخصية يوسف الرفاعي خلال العمل خاصة مع انتصاف حلقات مسلسل «الاختيار 2» وتسارع الأحداث.

وخلال أحداث الحلقة الـ12 من المسلسل، أقنع عدد من رجال الشرطة من أصحاب التوجهات الدينية، أحمد مكي الذي يسجد دور«يوسف الرفاعي»، بحضور دروس دينية معهم، وبالفعل استجاب لهذا الأمر وذهب معهم. حسبما نشر موقع "الوطن".

وتكشف «الوطن» حقيقة الصورة المتداولة للفنان أحمد مكي، فهي تعود لشهر نوفمبر من عام 2018، وليس صورة حديثة له، وظهور «مكي» بذقن طويلة كانت قبل تصوير أي حلقة من حلقات المسلسل، إذ نشرها منذ 3  أعوام عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

أكثر من صورة بالذقن

ونشر أحمد مكي خلال الـ3 سنوات الماضية، أكثر من صورة له بالذقن، مما يؤكد أن الصور المتداولة ليست من أحداث مسلسل «الاختيار 2».

مصدر أمني: أبطال «الاختيار 2» حقيقية بأسماء مستعارة
وكان مصدر أمني أكد لـ«الوطن» إن الشخصيتين اللتان يجسدهما الفنان كريم عبدالعزيز كضابط أمني وطني، وأحمد مكي كضابط أمن مركزي، حقيقيتان، لكن اسمهما في المسلسل غير حقيقي، حيث لعبا نفس الدور على أرض الواقع خلال تلك الفترة، مؤكدًا أن استخدام أسماء مستعارة جاء بسبب كونهما في مواقع حساسة.

أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل الاختيار 2

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل الاختيار 2 عددًا من الأحداث المهمة، والتي بدأت بتنفيذ الظابط يوسف الرفاعي، والذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، بتنفيذ عملية للقبض على عدد من الإرهابين بجانب ضابط آخر يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد.

وأثناء التحقيق مع «أبو يوسف» أحد المتهمين بقتل الظابط محمد مبروك، يعترف على الضابط محمد عويس بأنه خائن، وأنه نقل لهم كل المعلومات عن «مبروك»، وأنه ساعدهم في قتله، وبالفعل تتوجه قوة إليه على الفور في مكتبه الخاص، ويتم إلقاء القبض عليه وتجريده من زي الشرطة فى صرخات مستمرة منه «معملتش حاجة».

وتشهد الأحداث أيضًا محاولات عدد من رجال الشرطة ذو التوجهات الدينية بإقناع يوسف الرفاعي بحضور دروس دينية معهم، وبالفعل يستجيب لهذا الأمر ويذهب معهم.

تعليقات القراء