نسل الأغراب يتصدر مواقع التواصل.. ومغردون يشيدون بـ"جليلة": ممثلة مبدعة.. غفران يهدد جمهور عساف على تيوتر: اللى هينضم ليه هاقتله وأرميه للأسد


 

سيطرت أحداث مسلسل "نسل الأغراب" على الخمس مراكز الأولى من قائمة تريند تويتر فى مصر، بعد تصاعد الأحداث وبالتزامن مع الحلقة العاشرة من المسلسل واشتداد المعركة بين عساف وغفران الغريب، ثم دخل معهم فى قائمة التريند "جليلة" الشخصية التى تقدمها مى عمر.
 

وتنوعت تغريدات المدونين فى الهاشتاج وإشادتهم بأحداث المسلسل وأداء مى عمر، حيث قالت سميرة مجدى: "إحساسك وأدائك فى الأدوار وكل حلقة وبتبهرينى بالصعيدى.. تحفة بجد"، وقالت رورو: "مى عمر.. حقيقى برافو، ممثلة مبدعة من الآخر"، وقالت حنان: "بحضر نسل الأغراب بس عشان مى عمر".

وشهدت الحلقة العاشرة من أحداث المسلسل، اتصال عساف "أحمد السقا" بعدوه غفران "أمير كرارة" ويطلب مقابلته، ويتفقان على اللقاء فى منزل الحاجة نجاة "فردوس عبد الحميد" وابنها رئيس المباحث على "دياب"، ليقرر غفران التراجع عن فكرة الهجوم مرة أخرى على عساف والغجر بعدما أخبر رجاله بذلك.
 

يذهب عساف بعد ذلك إلى منزل العمدة حسيب "إدوارد" وينادى عليه "يا حسيب يا خسيس" وسط خوف ورعب من حسيب بعد سماع صوت عساف الذى يلومه على ثلاثة أشياء، هى عدم زيارته بعد خروجه من السجن، وأيضاً لم يزره وهو مسجون رغم أنه ولد عمه، وكذل تطليق زوجته جليلة "مى عمر" منه لتزويجها من غفران الغريب.

وأخبر عساف حسيب أنه يعتبره واقفا فى صف غفران الغريب ضده، وأنه جاءه حتى يذكره بما حدث وأنه لم ينس أى شيء ولكنه منشغل ببعض الأمور وبعدها سينتقم من كل واحد، أما غفران فيخبر رجاله المقربين وأبناءه حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" بموافقته على مقابلة عساف، وعدم خوفه من المقابلة ولا يرى وجود أى نية غدر، ليرد عليه سليم وحمزة بأنه لا بد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

 

انتقلت معركة عساف وغفران الغريب، من أحداث مسلسل "نسل الأغراب" من التليفزيون، إلى السوشيال ميديا وتحديدا تويتر، بعد تهديد "غفران الغريب – أمير كرارة" لجماهير السقا، حيث قال لهم: "اللى هينضم ليه هقتله وأرميه للأسد".

وكتب السقا، عبر حسابه على تويتر، مخاطبا جمهوره ومتابعى المسلسل، للانضمام إلى فريقه لمواجهة غفران، قائلا: "مين فيكم هينضم لرجالة عساف الغريب"، ليرد غفران الغريب "أمير كرارة" على تدوينة السقا، قائلا: "اللى هينضم ليه هاقتله وأرميه للأسد".

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى

تعليقات القراء