#مشهد_الخناقة بين عساف وغفران في ’’نسل الأغراب‘‘ يجتاح تويتر.. ومغردون: إبداع والسقا غول تمثيل (فيديو وصور)

كتب: ضياء السقا

تصدر هاشتاج "#مشهد_الخناقه"، قائمة الأكثر تداولا في مصر، على موقع تويتر، عقب عرض الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الأغراب، على قناة ON، والتى شهدت هجوما من غفران "أمير كرارة" ورجاله على عساف "أحمد السقا" والغجر.

وأشاد رواد تويتر بمشهد الخناقة، والمخرج محمد سامي، كما أبدوا إعجابهم بإبداع الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة.

 

وقال مغرد: مسلسل #نسل_الاغراب عدي كل التوقعات.. #مشهد_الخناقة ابداع حرفيا.. #احمد_السقا و #امير_كرارة مبدعين رمضان  2021".

 

فيما قال أخر: "بصراحه مشهد الخناقه اثبت ان احمد السقا غول تمثيل باتقان وخصوصا فى اتقان الخناقات الصعيديه.. برافو السقا".

وأكد المغرد مروان عبدالحليم: "اللي متفرجش علي #مشهد_الخناقة في مسلسل نسل الاغراب بين احمد السقا وامير كرارة فاته كتير.. #مشهد_الخناقه

 

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الأغراب، بطولة أمير كرارة وأحمد السقا، أحداثا ساخنة.

بدأت أحداث الحلقة، بهجوم من غفران "أمير كرارة" ورجاله على عساف "أحمد السقا" والغجر، وسط إطلاق الرصاص واشعال النيران وسقوط قتلى من الطرفين، وخلال المعركة تحول نميرى "محمد جمعة" ليكون بظهر أخيه عساف، وأصيب سليم "أحمد داش" فى زراعه وبعدها أمر غفران رجاله بترك المكان والعودة إلى السرايا.

يطلب بكرى "عماد زيادة"، من عساف الهروب من المكان قبل حضور الشرطة وهو سيتصرف، فيما يتحرك على "دياب" ورجال القسم بعد معرفته بما حدث، ليعود غفران إلى المنزل من أجل علاج جرح ابنه سليم الذى يعاتبه على مغادرة المعركة بدون قتل عساف ويوافقه حمزة "أحمد مالك" على الحديث، وتغضب جليلة "مى عمر" بعد إصابة ابنها وخوفها على أبنائها.

يذهب علي - دياب - ورجال الشرطة إلى الغجر ويقابله "بكرى" وينكر معرفة الأشخاص الذين هجموا عليهم، وذلك بعد عودة عساف إلى منزله، حيث يقول "بكرى"، إنه من الممكن أن يكون المطاريد هم الذين هجموا بغرض السرقة.

تنتهي أحداث الحلقة باتصال عساف "أحمد السقا" بغفران "أمير كرارة"، ويطلب مقابلته.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

تعليقات القراء