كهربا عن مدحت شلبي: مش شايفه ولا هشوفه.. ولا أرى أنه إعلامي كبير

الموجز

علق النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على واقعة بصقه على جمهور الزمالك، قائلًا :حزين على هذه اللقطة، وحزين أكثر إنى الفترة دى كنت اجتهد كثيرًا لأجل الفريق، ثم يقابل الأمر بهجوم وشتائم ضدى باسم والدتي.

وواجهت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع عبر فضائية "المحور" بفقرة عنوانها "القاضية ممكن" عن الكابتن مدحت شلبي, وعلق كهربا قائلًا : مش شايفه ولا هشوفه، ولا أرى أنه إعلامي كبير.. ربنا يهديه.

وأعرب النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، استيائه من فيديو عرضته الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، للإعلامي مهيب عبد الهادي وهو يتحدث عن ضرورة رحيل كهربا عن الأهلي.

وأضاف "كهربا" : مهيب دا صاحبي.. ميقدرش يقول الكلام دا في وشى، ومش هكلمه تاني.. لأن كلامه دا كله كدب.. وأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي لا يبحث عن عرض لرحيلي.

وتابع حديثه لمهيب , قائلا : عمرى ما أخون العيش والملح .. ولن أتحدث عنك بأي سوء.

ويعد برنامج «العرافة» امتداداً لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

تعليقات القراء