الحلقة السابعة من «الاختيار 2».. تطهير منطقة كرداسة من الإرهابيين.. واستشهاد اللواء نبيل فراج

الموجز   

تناولت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 2"، عملية تطهير منطقة كرداسة، عقب فض اعتصام ميدان رابعة العدوية، وشهدت الحلقة استشهاد اللواء نبيل فراج.

وجاءت الحلقة 7 من المسلسل بعنوان "حق اخواتنا"، حيث تضمنت مشاهد حقيقة من الأحداث التي دارت في سبتمبر من عام 2013، وعلى إثرها استشهد اللواء نبيل فراج، على يد الجماعة الإرهابية، وهو الدور الذي جسده الفنان عبدالرحيم حسن.

وركزت المشاهد الأولى من الحلقة على حياة الضابط يوسف الرفاعي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، حول موقفه من الزواج، حيث إن والده (هادي الجيار) يشجعه على الزواج، في حين أن صديق والده (أحمد حلاوة) يرفض فكرة الزواج ويشجعه على عدم الزواج، ولكنه يعلم أن عالية (أسماء أبو اليزيد) يتقدم لها عريس، فيتشجع ويذهب إليها في منزلها ويعترف لها لأول مرة بحبه.

وقدمت الحلقة محاولات الجماعة الإرهابية في التجهيز لعمليات ارهابية جديدة من أجل قتل المصريين وإحداث الفوضى.

مسلسل "الاختيار 2" من إنتاج شركة "سينرجي"، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة كل من: كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد ورياض الخولي وهادي الجيار وأحمد شاكر عبداللطيف وأحمد حلاوة، ونخبة من ضيوف الشرف أبرزهم ماجد الكدواني ومحمد محمود عبدالعزيز وأشرف عبدالباقي وعبدالرحيم حسن وأحمد فهمي، وتدور قصة الجزء الثاني عن بطولات رجال الشرطة المصرية عقب عزل محمد مرسي، وثورة 30 يونيو.

تعليقات القراء