نسل الأغراب الحلقة السادسة.. غفران يهدد علي الغريب بالقتل.. ويفاجيء عساف في منزله (فيديو)

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، الذي يعرض على قنوات أون، أحداثا ساخنة.

بدأت أحداث الحلقة بمساومة الشخص المكلف بالحفاظ على والدة غفران لعساف"أحمد السقا"، حيث طلب منه 18 مليون جنيه من أجل أن يدله على مكان تواجدها، مهددا بأنه إن لم يمنحه ما يريد من أموال فسوف يذهب إلى غفران الغريب.

كما شهدت الحلقة حزن غفران الغريب بعد أن علم بأمر مغادرة جليلة لقصره دون عمله، وحاولت الخادمة تهدئته وصُدم كل من حمزة الغريب وسليم الغريب بعد أن علما أن والدتهما قد غادرت المنزل.

وتضمنت الحلقة تهديد غفران الغريب لجليلة، وأشار إليها أن بيت منزلها سيظل مفتوحا، أما عساف فيطلب من بكري "كبير الغجر" 18 مليون جنيه بدون توضيح أي تفاصيل لسبب طلبه هذه الأموال، ويوافق بكري، ويطلب من عساف أن ينقل الغجر إلى أرضه فيوافق، ويطلب منه أن يمتلك هذه الأرض فيرفض عساف، ويساومه على امتلاك الأرض مقابل مساندته في إعادة جليلة إليه وقتل غفران.

ويذهب غفران لمنزل علي الغريب ليهدده بالقتل إن تجاوز حدوده معه مرة أخرى.

وتنتهي الحلقة بذهاب غفران إلى منزل عساف.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

تعليقات القراء