#الاختيار2 يتصدر مواقع التواصل بعد عرض الحلقة الخامسة.. ومغردون: حلقة تاريخية من تاريخ مصر الحديث

كتب: ضياء السقا

تصدر هاشتاج #الاختيار2، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع "تويتر" في مصر، عقب عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، والتي شهدت فض قوات الأمن لاعتصامي رابعة والنهضة، وما تبعه من هجوم الإخوان على بعض أقسام الشرطة في مختلف المناطق، منها كرداسة.

وشارك عدد كبير من المغردين عبر حساباتهم الشخصية بتغريدات تضمنت صور وفيديوهات يظهر من خلالها عناصر الجماعة الإرهابية المسلحة التى كانت تتواجد داخل الاعتصام، بالإضافة الى تسليط الضوء على استخدامهم للمواطنين كدرع واقية لعملياتهم الإرهابية.

كما نشر المغردون الكثير من الصور التي شهدت "الممر الأمن" لعناصر الجماعة الإرهابية الذين كانوا متواجدين داخل الاعتصام، حيث ظهر خروج أعداد كبيرة منهم وسط حماية من عناصر الشرطة التي طالبتهم بالخروج عبر مكبرات الصوت.

ونالت الحلقة إعجاب الجمهور، بسبب عبقرية مخرج المسلسل بيتر ميمي، واتقان نجوم المسلسل لأدوارهم.

ووصف الجمهور الحلقة، بأنها حلقة تاريخية من تاريخ مصر الحديث.

اقرأ أيضا: الحلقة 5 من ’’الاختيار2‘‘.. مشاهد حقيقية لفض اعتصام رابعة.. وهجوم الإخوان على الأقسام.. واقتحام قسم كرداسة.. وظهور مميز لأشرف عبدالباقي

وقرر مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، عرض حلقة اليوم السبت 5 رمضان من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية.

وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، في بيان صحفي، إن القرار صدر بتحديد الحلقة 5 كونها تحتوي أحداثا هامة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في التاسعة والنصف مساء، وهو أحد الأعمال التي تم إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية، ضمن مهمة القوة الناعمة وقد حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

 

تعليقات القراء