هجوم ناري على رامز جلال بسبب «حلقة لورديانا وحمو بيكا» .. ونجمة مسرح مصر «ويزو» : وضعت شروط قبل الموافقة على المشاركة ولكن لم تنفذ

الموجز 

ردّت الفنانة نادية مصطفى على رامز جلال بعد سخرية الأخير من حذاء الراقصة لورديانا، حيث قال عنه: "حذاء الفنان الكبير أركان فؤاد"، بعد ظهورها في برنامج المقالب المثير للجدل "رامز عقله طار".

وقالت نادية مصطفى زوجة الفنان أركان فؤاد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش كفاية بيتريق على اللى جايبهم هيتريق (يسخر) كمان على الناس المحترمة، اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم، مفهمتش إيه الإيفيه (النكتة) أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد! وإذا كان دا هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول"، وفق ما نقلت صحيفة "الشروق" المصرية.

وفي رمضان الماضي قررت نقابة الإعلاميين بمصر، منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل البلاد لحين توفيق أوضاعه القانونية، بعدما تبين للنقابة عدم عضويته أو امتلاكه عضوية أو تصريح لمزاولة مهنة الإعلام، في إشارة لعمله كمذيع للبرنامج، وهو الأمر الذي لم يتحقق بسبب أن البرنامج كان عرضه مستمرا.

التنمر على الممثلة ويزو

قالت الفنانة ويزو "دينا محسن"، أنها وضعت شروط قبل موافقتها على المشاركة في برنامج رامز عقله طار، على حذف لقطات التنمر في الحلقة قبل إذاعتها.

وأضافت ويزو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": لكن للاسف لم يحدث، وتابعت أنها تفاجأت بالتنمر مثل المشاهدين بالضبط.

وأكدت الفنانة ويزو أنها ترفض التنمر عليها أو على أي إنسان.

ونشرت ويزو صوراً لها خلال مشاركتها في برنامج رامز عقله طار ، على تويتر، كتبت فيها: "انت مستقصدني ليه يا رامز" وفي تغريدة أخرى قالت ويزو: "شوفتونى وانا رشيقه وبطير مع رامز جلال".

 

تعليقات القراء