كيف بدأت كتائب الإخوان تكوين لجان العمل المسلح.. مسلسل الاختيار 2 الحلقة 4 يوضح.. واللحظات الأولى لفض اعتصام رابعة

الموجز

شهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل «الاختيار2» للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، اللحظات الأولى لفض اعتصام رابعة، الموافق 14 أغسطس 2013، حيث ظهر خلال الحلقة لقطات من الاعتصام المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، في منطقة رابعة العدوية بمدينة نصر.

 


وظهر الفنان سامح الصريطي، حيث يجسد شخصية الإرهابي محمد كمال مؤسس لجان العمل المسلح في تنظيم الإخوان، أو «الدكتور» كما يطلق عليه في المسلسل، حيث ظهر وهو يؤكد لأحد العناصر الإخوانية ضرورة تكوين لجان مسلحة لمقاومة الجيش والشرطة، في مختلف محافظات الجمهورية، بعد عزل الإخواني المتخابر محمد مرسي. حسبما نشر موقع "الوطن".

 

وظهر الفنان أحمد مكي، وسط عدد من الجنود وهم يستعدون من أجل التجهيز لفض اعتصام رابعة، يأتي ذلك بعدما انتهت أحداث الحلقات السابقة بنجاح ثورة 30 يونيو وعزل الرئيس الإخواني محمد مرسي، وظهور عدد من القيادات الإخوانية فى حالة غضب وتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في شمال سيناء ورفح لعدد من العمليات الإرهابية.

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2


يعرض مسلسل الاختيار 2 عبر قناة «أون» لأول مرة الساعة 9، وفي الإعادة 2 صباحا وإعادة ثانية في الثالثة والنصف مساءً، أما العرض الأول على قناة «أبو ظبي» فيكون 11 مساء، وعلى قناة «إيه آر تي حكايات» العرض الأول 11 مساء، والثاني 7 صباحا والثالث 3 مساءً، كما يعرض عبر تطبيقي «واتش إت» و«شاهد في آي بي».

مسلسل «الاختيار 2»، من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى وإياد نصار، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

https://www.facebook.com/ONtv/videos/181148580405246/

تعليقات القراء