نسل الأغراب الحلقة الثالثة.. مساومة عساف لغفران على زوجته مقابل والدته.. وصدمة لأحمد السقا

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "نسل الأغراب"، تصاعدا في الأحداث، بعدما ساوم عساف "أحمد السقا"، غفران "أمير كرارة"، على زوجته وابنه مقابل إعادة والدته.

ويجلس غفران مع عساف الذى ينكر معرفته بأن والدته حية، ويطلب من غفران إحضار زوجته جليلة "مى عمر" في منزله ويطلقها أمامه ويترك ابنه حمزة وقتها سيجد والدته أمامه، إلا أن غفران يرفض ذلك تماماً.

ويهدد غفران عساف أن والدته اذا حدث لها أى شىء سيجعله يحفر قبره بنفسه، وأن عليه أن يخاف لأنه أصبح وحيداً بعدما خرج من السجن وليس لديه القوة للوقوف أمامه، وسيكون الخاسر فى النهاية، ليؤكد عساف أنه خطط لكل شىء أثناء تواجده فى السجن ويعرف جيداً ماذا سيفعل بعد ذلك.

وفي نهاية الحلقة، يسافر عساف بالقطر إلى مكان ويطرق باب أحد المنازل ويسأل على شخص اسمه أحمد درويش لتخبره السيدة أنه مات منذ 10 سنوات، صُدم عساف من خبر موته، حيث كان قد ترك عنده شامية والدة غفران.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

تعليقات القراء