خذلوني ومحترموش اسمي وتاريخي.. مصطفى قمر يقاضي منتجي برنامج ’’خمس نجوم‘‘ (فيديو)

كتب: ضياء السقا

قرر الفنان مصطفى قمر، رفع قضية على منتجي برنامج المقالب "خمس نجوم"، الذي يشارك في تقديمه، ويعرض حاليًا على قناة MBC مصر، بسبب عدم إلتزامهم معه في شروط الدعاية، على حد تعبيره.

وقال قمر، في فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لم تعجبني الدعاية الخاصة بالبرنامج، سواء اللافتات في الشوارع أو التريلر أو البرومو "كل حاجة لا تعجبني.. خذلوني المنتجون".

وتابع مصطفى قمر قائلًا: "كنت أعتقد أنهم سيلتزمون معي، وباسمي وتاريخي، ولكن ذلك لم يحدث، ولجأت إلى الحل القانوني، وسيقوم المحامي الخاص بي ياسر قنطوش باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

وعلق قمر على الفيديو، قائلًا: "إلى منتجي برنامج فايڤ ستارز تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح ولكن ظني خاب للأسف، وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسئول يقترب لحد المهزلة وهو ما قد يدفعني للتدقيق في معاملاتي مستقبلًا ولن أنتظر طويلًا لتصحيح هذا الخطأ".

برنامج المقالب الكوميدي "خمس نجوم" يجمع لأول مرة معاً النجوم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

يُعرض برنامج "خمس نجوم" على "MBC مصر" يومياً في رمضان، الساعة 9:00 مساء.

تعليقات القراء