تشويق وإثارة.. إشادات واسعة بمسلسل «لعبة نيوتن» بعد عرض الحلقة الأولى

الموجز   

حظى مسلسل "لعبة نيوتن" بإشادات واسعة من الجمهور، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه على قناة DMC.

وأطلق رواد وقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج #لعبة_نيوتن إعجابًا بالحلقة الأولى من المسلسل وأحداثها التي جاءت تشويقية ومثيرة إلى حد كبير، وأعطت انطباعا خاصا عن علاقة الزوجين هنا "منى زكي" ومحمد ممدوح "حازم".

وشهدت الحلقة الأولى تمكن "هنا- منى زكي" من الدخول للولايات المتحدة الأمريكية ضمن وفد مصري لحضور مؤتمر زراعي.

وفي "الفلاش باك" يكتشف الجمهور أن هنا اتفقت مع زوجها "حازم- محمد ممدوح" على أن تكسر الفيزا الخاصة بالعمل وألا تعود لمصر، لتتمكن من وضع مولودها هناك، ليحصل على الجنسية الأمريكية.

نكتشف أيضا أن هنا لا تستطيع الاعتماد على نفسها في كثير من الأمور، وتتوتر من أبسط الأمور، وتعاني من فوبيا الكلاب والأماكن المُظلمة والمُغلقة، وهو ما يجعل زوجها يخشى عليها من السفر بمفردها، خاصة وأنه لم يتمكن من الحصول على فيزا لدخول أمريكا، إلا أنها تقنعه بأنها ستنجح في الاعتماد على نفسها.

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تعليقات القراء