مقتل فدوى وياسر.. وإعدام فتحي.. وزواج رضوان وعلا.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من البرنس

كتب: ضياء السقا

تصدرت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "البرنس"، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بعد عرضها مساء السبت.

وشهدت الحلقة قتل فتحي لفدوى بعدما اعترفت له بخيانتها له مع شقيقه وياسر وأنها ستتزوج منه، وقام رضوان البرنس بتصوير الجريمة من أمام المنزل ليكي يكون معه إثبات ضد أخيه.

كما قتل فتحي شقيقه ياسر بعدما واجهه بخيانته له مع زوجته، وقام رضوان أيضا بتصوير الجريمة.

بعد ذلك ذهب "فتحي"، لمنزله وقام بتكسير صورة صاحب الفضل وتمزيقها وبعد ذلك وجد "رضوان" في شقته يطلب منه أن يعطيه حقه، ليرفض ويقوم بتهديده،عن طريق رؤيته لمقطع الفيديو الذي جمع بين زوجته وشقيقه، ويسألهم عما إذا كان قد دفنهم أم ألقاهم في القمامة، ويسأله عن عدد الأشخاص الذي قتلهم، ليخبره أنه من اضطر لذلك، أنه فعل ذلك لكي يسترد حقه وحق اخوته..

ويطلب "رضوان" منه إعطائه حقه مقابل إعطائه الفيديوهات فيرفض ويرفع السلاح عليه لكي يقتله لكنه يقوم بضربه، فيتنازل له عن حقه، فيعطيه الهاتف، ليخبره أن حمادة كان معه نسخة وأرسلها للمباحث، وعندما يتم إعدامه يخبر زوجته وابنه بما فعله معهم، فيخبره "فتحي" بكرهه الشديد له.

وبعد دقائق ألقت قوات الأمن القبض على فتحي وتم إعدامه بتهمة قتله لزوجته فدوى وشقيقه ياسر.

كما شهدت الحلقة وفاة ابنة عبير، شقيقة رضوان، كإنتقام إلهي من اشتراكها في قتل زوجة أخيها وابنه.

أما عبد المحسن "إدوارد"، انتحر، بسبب شعوره بالجبن طيلة حياته، وترك جوابا يعتذر فيه لشقيقه "رضوان" ويخبره أنه وافق على إيذائه لأنه جبان.

ثم تنتهي الحلقة بزواج رضوان وعلا، وحمادة ونورا، في حفل زفاف كبير.

وتدور أحداث العمل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكريا في ورشة والده يجد نفسه مسئولاً عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "فتحي" أحمد زاهر،"عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

ويعرض المسلسل على قنوات دي أم سي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

تعليقات القراء