ظهور زوجة المنسي.. وأبطال كمين البرث الحقيقيون.. وكلمة للسيسي.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من ’’الاختيار‘‘

كتب: ضياء السقا

شهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "الاختيار"، ظهور زوجة الشهيد العقيد أحمد منسي الحقيقية السيدة منار، للحديث عن شعورها وإحساسها باستشهاده، حيث مكث معها 3 أيام فى رمضان وذهب للكتيبة.

كما ظهر في الحلقة أبطال موقعة كمين البرث الحقيقيين وقدموا وصفا تفصيليا عن المعركة، وتحديدا أن التكفيريين أرادوا أن يرفعوا علم القاعدة على الكمين، ولكنهم اتفقوا بعدم تقديم الفرصة لهم.

وخلال حديث الأبطال عن معركة مربع البرث، مزج المخرج بيتر ميمى مشاهد المسلسل بحديثهم لتتمكن الجماهير من رؤية ما حدث بشكل واقعى، ليوضح الصورة الحقيقية.

واستعان المخرج بكلمة للرئيس السيسي، والتي أكد خلالها جهود الدولة في مكافحة الإرهاب، وحجم التضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة لحماية البلاد.

وانتهت الحلقة بمشهد ذهاب أحمد المنسي -قبل استشهاده- برفقة نجله، إلى المقابر لزيارة قبر الشهيد إبراهيم الرفاعي. 

يذكر أن مسلسل الاختيار، يسرد قصة شهيد الصاعقة أحمد منسي، قائد الكتيبة 103، الذي اُستشهد على أيدي التكفيريين في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح عام 2017.

والمسلسل من سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وسارة عادل، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم محمد إمام، وأحمد رزق، وآسر ياسين، وإياد نصار وكريم محمود عبدالعزيز.

تعليقات القراء