«رمضان2020».. كيف يتم الاتفاق مع ضحايا برنامج رامز؟.. الضيوف يروون التفاصيل.. وفنان سوري ضحية اليوم

الموجز

أسئلة عدة تأتي فى ذهن المشاهد، بشأن كيفية استدراج الضيوف لبرنامج "رامز مجنون رسمي" والاتفاق معهم، سواء خلال هذا الموسم أو مواسمه السابقة، بخاصة أن الضيف يعرض حياته للخطر، ويواجه بعض المخاطر في المواقف التي لا تصلح لضعاف القلوب.

وكشفت "بدرية" بعد استضافتها بحلقة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي"، كيف تم الاتفاق معها للبرنامج، ومدى معرفتها بالمقلب قبل حدوثه، قائلة، "حابة أشرح لكم كواليس الحلقة، بدأت باتصال من أروى لعمل لقاء معها فى برنامجها، والإعداد طلب مني لبس يليق ببرنامج فيه ألعاب ومسابقات، ويكون الأفضل بنطلون".

وأضافت، "بعد كام سؤال من أروى فوجئت برامز، ولعلم الجميع، لا بنروح نهين نفسنا علشان الفلوس، ولا بناخد ملايين، ولا كنت عارفة". حسبما نشر موقع "الوطن".

وتابعت: "الحكاية إن برنامج رامز برنامج قوي، وله جمهور، وبينول نسبة مشاهدة عالية، ويارت تشوفو البرنامج بعين التسلية والاستمتاع، لأننا يهمنا متعتكم، وابتسامتكم في رمضان".

تعتمد فكرة البرنامج على استقبال الضيوف في أحد الاستديوهات مع المذيعة أروى، ثم يجلس الضيف على كرسي الاعتراف وطرح عليه بعض الأسئلة، ومن ثم في الفقرة المنتظرة يتم اقتراح عليه أسماء ثلاثة شخصيات ليبدي رأيه فيهم، الثالثة تكون للفنان رامز جلال، بعدها يظهر رامز جلال ويفاجئ الضيف، ويبدأ رامز في صناعة المقالب للضيف في الحلقة بشكل مستمر حتى نهاية.

ويستضيف الفنان رامز جلال ضيفا جديدا في برنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي يذاع حاليا عبر شاشة قناة "mbc مصر".

وجاء في بيان من القناة أن حلقة اليوم الأحد من برنامج "رامز مجنون رسمي" سيظهر فيها الفنان السوري باسم ياخور كضيف مع رامز جلال. حسبما نشر موقع "في الفن".

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

يعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" على MBC مصر يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

تعليقات القراء