معركة ساخنة «عبر فيس بوك» .. «أفيخاي أدرعي» المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي يهاجم مسلسل «النهاية» والمنتج تامر مرسي يرد عليه .. وإحدى المتابعات : «كينا كومب3مرات في اليوم يا فيخو» .. ودرس قاسي من شابة مصرية للمتحدث الإسرائيلي

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم 

قام المتحدث الإعلامي بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي ، بالهجوم على مسلسل «النهاية» الذي يقدمة النجم يوسف الشريف على شاشة on tv، ومسلسل «أم هارون» الخليجي.

وكتب أفيخاي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قال فيها «ما موقفي من مسلسل ‫#النهاية الرمضاني؟ فهذا المسلسل لا يستحق التعليق، هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية إسرائيل منذ تأسيسها.

وتابع أفيخاي ادرعي : يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم.

وأضاف : شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لابد الآبدين.

‏وعلق أدرعي على مسلسل أم هارون : أما الذي يغضب من مسلسل #أم_هارون على سبيل المثال ويخاف من كلمة #تطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة. بؤساء انتم والله.

ورد المنتج تامر مرسي علىى كلماته بضحكات ساخرة.

وكتبت إحدى المتابعات تعليقاً ساخراً جاء فيه : كينا كومب 3 مرات في اليوم يا فيخو ، والمعروف أن كينا كومب هو كريم لعلاج التسلخات والإلتهابات .

درس قاسي في تعليق حاز على أكثر من 1500 إعجاب 

وكتبت إحدى المتابعات رداً على أدرعي : اوعي يكون خيالك.مصورلك انك مهما كبرت وبنيت وعمرت هتكون دولة انت مستوطن مغتصب سرقت ارض وقتلت ونهبت أهلها بقاءك مهما طولت انا وانت والدنيا كلها وحتي الأديان قالت كلمتها من زمان ونهايتكم للزوال حتمي ولكنه مسألة وقت فا بلاش مبالغة في انكم بتبنوا وتطوروا وبتطلعوا القمر كمان النهاية واحده وانت عارفها ودرسها كويس اوي اوي .

ليحوز هذا التعليق على أكثر من 1600 إعجاب.

 

تعليقات القراء