رامز جلال يكشف عن الفنانة التى أشفق عليها خلال المقلب.. ويوجه رسالة لضيوفه.. وشريف عامر: منك لله

الموجز

أعلن الفنان رامز جلال عن أكثر ضحاياه الذين أخذته الشفقة بهم خلال برنامجه "رامز مجنون رسمي، والذي يخوض به الموسم الرمضاني هذا العام، عبر فضائية "إم بي سي مصر".

وقال رامز، ردا على سؤال الإعلامي شريف عامر حول هؤلاء الضحايا، قائلًا: "أول واحدة هي الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد بلبلة، وكل فنانة وفنان كبير، وكل أصحابي الـ 30 الذين ظهروا بالبرنامج".

وأضاف رامز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "والله العظيم كنت بحس برهبة جامدة عشان دول أصحابى، بس كنت لازم أكمل المقلب". حسبما نشر موقع "الدستور".

وأوضح رامز جلال أنه كان يقابل ضحاياه في برنامجه هذا العام وجهًا لوجه وبدون أي ماسك، متابعًا: "حد ليه شوق في حاجة".

كما وجه رسالة لجميع الفنانين الذين تعرضوا لمقلب برنامجه ذا العام، قائلًا: "سامحوني".

وقال الفنان رامز إنه بدأ في تصوير حلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي سيقدمه في رمضان، منذ سبعة أشهر، ذاكرًا أنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا ليخرج بهذا الشكل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الخميس، أن أول من جرب كرسي البرنامج هو الإعلامي شريف عامر، مشيرًا إلى أن «عامر» كان وقورًا عند تجربة الكرسي ثم تغير الأمر. حسبما نشر موقع "الشروق".

وعقب الإعلامي شريف عامر على تجربته لكرسي البرنامج: «منك لله قلعتني النظارة»، ليشيد رامز بالعلاقة التي تجمعه بالإعلامي على المستوى الشخصي.

ولفت «جلال» إلى أن البرنامج في مرحلة المونتاج الآن، قائلًا إنها المرة الأولى التي يظهر فيها وجهًا لوجه أمام ضيف البرنامج دون الاختباء وراء قناع أو لبس تنكري.

ويقدم الفنان رامز جلال برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي» عبر شاشة «mbc مصر» في رمضان، حيث يستضيف البرنامج مجموعة من نجوم الفن والكرة مثل: ياسمين صبري، وغادة عادل، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، وبدرية طلبة، وعلي معلول، ومحمود كهربا، ومحي إسماعيل، ونبيلة عبيد، وفيفي عبده، وباسم ياخور، وعبد الباسط حمودة، وحمو بيكا، وحسن شاكوش، وحمدي الميرغني.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر».

تعليقات القراء