اشتباكات بين مرشحي انتخابات النواب أمام محكمة بنها.. وازدحام شديد لنواب سوهاج أمام مجمع المحاكم

شهدت محكمة بنها الابتدائية، مشادات ومشاجرات بين المرشحين لانتخابات مجلس النواب وأنصارهم أمام المحكمة، بعدما توافد العشرات من المرشحون المحتملون وتجمعات لهم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، قبل فتح باب الترشح للحصول علي الأرقام من 1 إلى 3.

وقام بعض المرشحين بالمبيت أمام أبواب المحكمة انتظارًا لفتح باب الترشح في التاسعة صباحًا، وشهد محيط المحكمة مشاجرات ومشاحنات بين المرشحين وأنصارهم وصلت للتشابك بالأيدي، تهافتًا على الدخول بعد أن قام أحد أنصار المرشحين بإذاعة خبر أن مرشحي حزب مستقبل وطن حصلوا علي الأرقام من 1 إلى 16 وهو عدد المقاعد المخصصة للقليوبية قبل فتح باب الترشح ودخول المرشحين، وهو ما أثار غضب المرشحين وأنصارهم وبدأو يتشابكون للصراع على الدخول إلى المحكمة.

وتمكنت قوات الأمن من فض المشاجرات وتفريق أنصار المرشحين، وبعد ذلك هدأت أجهزة الأمن المرشحين المحتملين لمجلس النواب في محيط محكمة بنها الابتدائيه، وتم إعادة اصطفافهم مره أخرى ودخولهم المحكمة للتقدم بأوراق ترشيحهم.

فيما استقبلت لجنة تلقي طلبات المرشحين لانتخابات مجلس الشعب بمحكمة شمال بنها الكلية، برئاسة المستشار صبري البنا والمستشار خالد بيصار، 18 مرشحًا على مستوى القليوبية، حتى الآن، في اليوم الأول من تلقي طلبات الترشيح.

وتجمع المئات من مرشجي مجلي النواب أمام مجمع المحاكم بسوهاج من أجل اتقديم أوراق الترشح والحصول على الرقم 1.

تعليقات القراء