وكيل إدارة دسوق التعليمية تتفقد عددا من المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد

 أجرت دكتورة هناء نويجي، وكيل إدارة دسوق التعليمية، زيارات ميدانية، مؤخرا، لعدد من المدارس، للوقوف على مدى استعدادها للعام الدراسي الجديد.

وتفقدت نويجي، مدارس الشهيد البدوي الإعدادية بنين، والمهنية، والشهيد ناصر الرشيدي، بدسوق، بالإضافة إلى ديوان عام الإدارة التعليمية.

وتابعت وكيلة إدارة دسوق التعليمية، امتحانات الدور الثاني، بجانب الأعمال الإدارية والأنشطة الصيفية، ومعامل العلوم والحاسب الآلي، بالمدارس.

كما تأكدت من توافر عوامل الأمن والسلامة بالأبنية التعليمية، وتطهير الخزانات ودورات المياه والحدائق، ومدى استعداد المدارس للعام الدراسي الجديد.

  

وشددت نويجي، على الانتهاء من أي أعمال صيانة بالمدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد، بجانب تطهير خزانات المياه، والتأكد من صلاحية بطاريات الحريق، بالإضافة إلى عمل إعادة تدوير وإصلاح للمقاعد التي تحتاج إلى صيانة.

كما حثت الطلاب على الانتماء والولاء للوطن وعمل محاضرات للمشتركين في النشاط الصيفي، لإبراز أهمية المدرسة ودورها في تشكيل شخصية الطالب، وتشجيعهم على الحضور، وعمل الأنشطة الجاذبة لهم.

وطالبت نويجي، بإرسال الميزانية الخاصة بالعجز والزيادة للمعلمين والإداريات والعمال للإدارة التعليمية.

 

جدير بالذكر أن الخبيرة التربوية، هناء نويجي، قد حصلت في عام ٢٠٢٠ على درجة الدكتوراه من كلية التربية، جامعة الإسكندرية، مع التوصية بطبع ونشر وتداول رسالتها بين الجامعات العربية والأجنبية.

 

تعليقات القراء